علق أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، على تصريحات أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن غرامة اللاعب لنادي الزمالك، وجلستها المقررة في محكمة التحكيم الرياضي اليوم الخميس.

أخبار متعلقة

محامي كهربا عن غرامة الزمالك: انتظروا مفاجآت وأخبارًا سعيدة غدًا (فيديو)

محامي حسين الشحات يكشف مفاجأة عن بلاغات الشيبي ويطالبه بالاعتذار لكل ما هو أهلاوي

بعد واقعة الشحات والشيبي.

. عمرو أديب يوجه رسالة إلى جمهور الأهلي: «ابلع ريقك» (فيديو)

وقال «ميدو» في تعليق خلال برنامجه «الريمونتادا» عبر قناة «المحور»: «الزمالك لن يوافق على تقسيط غرامة كهربا، ومن يتمنى ذلك بيحلم».

وتوقع لاعب نادي الزمالك السابق إيقاف «كهربا» حال عدم سداده الغرامة المقررة ضده من جانب محكمة التحكيم الرياضي لصالح الزمالك فريقه الأسبق.

وقال محامي كهربا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، مساء الأربعاء: «عايز أطمئن جماهير النادي الأهلي، إن شاء الله بكرة في أخبار سعيدة، انتظروا مفاجآت وأخبار سعيدة غدًا»، مشيرًا إلى أن الملف مع المحامي الدولي على عباس، وأنه لا يريد الخوض في الموضوع للتأثير على القضية.

وكشف «ميدو» أن مهلة سداد غرامة كهربا تنتهي غدًا الخميس، وحال عدم سداد المهلة سيتم إيقافه مجددًا، متوقعًا خروج كهربا من الأهلي في الموسم الجديد.

أحمد حسام ميدو غرامة كهربا محمود عبدالمنعم كهربا الأهلي الزمالك مهلة سداد غرامة كهربا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أحمد حسام ميدو غرامة كهربا الأهلي الزمالك زي النهاردة غرامة کهربا

إقرأ أيضاً:

كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أزمة كهربا.. ينوي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العفو على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق وعودته للتدريبات الجماعية، بعد أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.

 واستقر كولر على عودة محمود كهربا للتدريبات عقب مباراة الأهلي أمام الداخلية في الدوري والمقرر لها مساء اليوم بعد أزمة كهربا الأخيرة مع كولر والتي تم على أثرها استبعاد كهربا من التدريبات والمشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة.

أزمة كهربا وكولر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر تجميد محمود كهربا بعد الأزمة التي أعقبت مباراة الأهلي وفاركو ووقع غرامة مالية كبيرة على اللاعب كما قرر أن يخوض اللاعب التدريبات منفردا.

ودخل كهربا في أزمة مع المدرب المساعد في الجهاز الفني للأهلي بعدما رفض خوض تدريبات اللاعبين البدلاء بعد نهاية مباراة الأهلي وفاركو في الدوري وهو الأمر الذي اغضب مارسيل كولر الذي وقع عقوبة على اللاعب. 

عقوبة محمود كهربا

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر بالتشاور مع خالد بيبو مدير الكرة وبعد التحقيق في أزمة محمود كهربا، قرر تغريم اللاعب 250 ألف جنية كما تم تجميد كهربا واستبعاده من المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية للفريق.

  

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • أحمد ياسر ريان: أنا أفضل من كهربا وزيزو
  • مصير مشاركة كهربا في مباراة الأهلي ضد الداخلية
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي