كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات مثيرة بشأن ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الجديدة والتي يسعى لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا للتقارير فأن مجلس إدارة نادي النصر حسم التعاقد مع قائد ريال مدريد ومدرب إسبانيا السابق فيرناندو هييرو حيث أعلن الحساب الرسمي لفريق شيفاس المسكيكي عن رحيله من التدريب.

وأكدت التقارير أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي فيرناندو هييرو مهمة المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وقد يقبل المدرب العرض بعد انتهاء مهمته مع شيفاس.

وأشار رودريجو كاماتشو إلى اقتراب فيرناندو هييرو من منصب المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بعد انتهاء مهمة إعداد النادي المكسيكي لبطولة apertura 2024 ثم يرحل بعد ذلك وستحسم الصفقة خلال ساعات بين الطرفين.

ترتيب النصر في الدوري
واحتل العالمي المركز الثاني كوصيفا بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 82 نقطة بعد تحقيق 26 فوز وتعادل بأربعة وخسر مثلهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر السعودي النصر ريال مدريد رونالدو فيرناندو هييرو النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم

كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن)، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان
الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وتحدث مصدر أوروبي، رفض الإفصاح عن اسمه، لصحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن هناك 4 أندية سعودية سيذهب إليها النجوم الأربعة، موضحا أن أسماء هذه الأندية "ستُكشف لاحقا بعد الحصول على موافقات اللاعبين".

وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحافية بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد "الريدز"، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير 3 لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية