أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، سعادته بالمشاركة في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني في بكين بحضور فخامة الرئيس الصيني شي جين بينغ وعدد من القادة العرب. 

وأكد سموه أن العلاقات بين الدول العربية والصين تاريخية وهناك حرص مشترك على تنميتها وتوسيع آفاقها.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يلتقي الرئيس الكوري في ختام زيارته إلى كوريا خلال لقائه طلبة الدولة الدارسين في كوريا.. رئيس الدولة: الشعب الكوري سيرى الإمارات من خلالكم

وقال سموه عبر حسابه الرسمي في منصة إكس:"سعدت اليوم بالمشاركة في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي-الصيني في بكين بحضور فخامة الرئيس الصيني شي جين بينغ وعدد من القادة العرب. العلاقات بين الدول العربية والصين تاريخية وثمة حرص مشترك على تنميتها وتوسيع آفاقها، وسياسة دولة الإمارات تقوم على تعزيز أُطر العمل الدولي بما يحقق المصالح المشتركة ويلبي تطلعات شعوبنا نحو الرخاء والازدهار".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رئيس الدولة الصين محمد بن زايد رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر

يتقدم  المُستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس قضايا الدولة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع مُستشاري قضايا الدولة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس  عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللقيادة العامة للقوات المسلحة، ولرجال القوات المسلحة البواسل، ولشعب مصر العظيم؛ بمناسبة حُلُولِ الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
 

وَأَكَّدَ رئيس قضايا الدولة، أن هذه المناسبة العظيمة ستظلُ مَبْعَثَ فَخْرٍ وَاعْتِزَازٍ للشعب المصري بِقُوَّاتِهِ المسلحة الباسلة؛ والتي قَدَّمَ رِجَالُهَا أَرْوَاحَهُمْ وَدِمَاءَهُمْ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، وسطروا بِأَحْرُفٍ مِنْ نُورٍ أَرْوَعَ ملاحم البطولة والفداء؛ ليتوجوا كفاح شعب مصر العظيم بِإِعْلَاءِ شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.


وفي هذه الذكرى العظيمة، أَكَّدَ  على ضرورة مواصلة مسيرة البناء والتقدم، مُسْتَلْهِمِينَ من روح أكتوبر العزيمة والإصرار لِتَحْقِيقِ مُسْتَقْبَلٍ مُشْرِقٍ لأجيالنا القادمة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يُعِيدَ هذه الذكرى الخالدة على فخامة السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بِالْخَيْرِ وَالتَّقَدُّمِ وَالِازْدِهَارِ.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان العلاقات وتطورات المنطقة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • رئيس الدولة: الإمارات مجتمع الإنسانية والتكافل
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي خلال استقباله عدداً من الأمهات الحاضنات
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • الرئيس الصيني: مستعدون لمواصلة توسيع التعاون الشامل مع روسيا
  • أبو الغيط في مؤتمر الدبلوماسية العلمية: الجامعة العربية تؤمن بأهمية توطيد العلاقات مع الدول الأورومتوسطية
  • الرئيس الصيني يهنئ إيشيبا على انتخابه رئيسا لوزراء اليابان