تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

لافروف: سنعتبر نقل طائرات "إف-16" إلى أوكرانيا بمثابة إشارة في المجال النووي"نيويورك تايمز": بايدن سيسمح للقوات الأوكرانية باستخدام الأسلحة الأمريكية لمهاجمة الأراضي الروسيةسوناك: القوات الأوكرانية تحدد بنفسها أهدافا لضربها بالأسلحة البريطانيةنائبة أوكرانية: انتصار روسيا في الصراع قد يؤدي إلى تدمير حلف شمال الأطلسيساركوزي: يمكننا ضمان أمن أوكرانيا دون انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي أو الناتوالبيت الأبيض يعترف بانخراطه في "صيغة السلام" التي تروج لها كييفكيربي: واشنطن لم تغير سياستها بشأن استخدام أسلحتها لاستهداف العمق الروسيقوات كييف تشتكي من رداءة دبابات "أبرامز" الأمريكية وضعف دروعها.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية الاتحاد الأوروبي الاسلحة النووية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حلف الناتو دونباس دونيتسك طائرات حربية كييف وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية

بحث نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح مع قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الفريق بحري جورج وايكوف ورئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون كلا على حدة موضوعات عسكرية مشتركة.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحفي إن اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح استقبل بمكتبه مساء اليوم الثلاثاء الفريق بحري وايكوف والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد كما استقبل في وقت لاحق رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون.

وأضافت أنه تم خلال اللقاءين تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم المواضيع ذات الإهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

وأشارت الرئاسة الى انه حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العميد الركن بحري مبارك علي الصباح.

نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح يستقبل رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون المصدر الجيش الكويتي الوسومالأركان العامة الولايات المتحدة بريطانيا

مقالات مشابهة

  • عطوان: الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب” يشكل ضربة قوية للصناعة العسكرية الأمريكية والإسرائيلية
  • انفجارات البيجر.. مدى خطورة إصابة سفير إيران وتعهد حزب الله بالانتقام.. ما عليك معرفته العملية الاستخباراتية العسكرية
  • نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله
  • نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية
  • روسيا: استهداف منشآت الطاقة الأوكرانية التابعة لنظام كييف
  • الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية
  • الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية
  • تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية