شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 3 اجتماعات لتعزيز التعاون بين المملكة وبلجيكا والأرجنتين وقرغيزستان، شهد، الأربعاء، 3 لقاءات منفصلة لوزير الاقتصاد والتخطيط، فيصل بن فاضل الإبراهيم لمناقشة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين المملكة، وكلٍّ من .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 اجتماعات لتعزيز التعاون بين المملكة وبلجيكا والأرجنتين وقرغيزستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 اجتماعات لتعزيز التعاون بين المملكة وبلجيكا...

شهد، الأربعاء، 3 لقاءات منفصلة لوزير الاقتصاد والتخطيط، فيصل بن فاضل الإبراهيم لمناقشة تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين المملكة، وكلٍّ من الأرجنتين وبلجيكا وقرغيزستان.

والتقى الوزير، كلاً من: سفيرَ الأرجنتين لدى المملكة غييرمو نيلسن، وسفيرَ بلجيكا، باسكال غريكوار، وسفيرَ قيرغيزستان أولوكبيك ماريبوف.

وركزت الاجتماعات على الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري.

جاء ذلك ضمن سلسلة اللقاءات المكثفة للوزير، إذ بحث في مقر الوزارة بالرياض، الأحد الماضي، سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين المملكة وكل من سويسرا وسلوفاكيا، وذلك خلال لقائه سفيري البلدين لدى المملكة.

| نائب وزير الخارجية يودع السفير الألماني بعد انتهاء فترة عمله بالمملكة

واجتمع وزير الاقتصاد والتخطيط، مع سفيرة الاتحاد السويسري لدى المملكة ياسمين شاتيلا زفالن، لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية الثنائية والتجارية، وآخر التطورات ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى سفير سلوفاكيا لدى المملكة رودولف ميشالكا، حيث بحثا فرص تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، إلى جانب الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

3 اجتماعات لتعزيز التعاون بين المملكة وبلجيكا والأرجنتين وقرغيزستان للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 اجتماعات لتعزيز التعاون بين المملكة وبلجيكا والأرجنتين وقرغيزستان وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لدى المملکة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حكم القتل تعزيزًا في باكستاني هرب الهيروين إلى المملكة

الدمام

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى: “ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها”، وقال تعالى: “ولا تبغِ الفساد في الأرض إن الله لا يحب المفسدين”، وقال تعالى: “والله لا يحب الفساد”، وقال تعالى: “إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم”.
أقدم/ نديم شاه زاد عبدالرحمن – باكستاني الجنسية -، على تهريب مادة الهيروين المخدر إلى المملكة، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه وقتله تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا.
وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني / نديم شاه زاد عبد الرحمن – باكستاني الجنسية – يوم الأحد 26 / 3 / 1446هـ، الموافق 29 / 9 / 2024م بالمنطقة الشرقية.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، وإيقاع أشد العقوبات المقررة نظامًا بحق مهربيها ومروجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل سفير المملكة المغربية لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك
  • الأربعاء.. رئيس وزراء بافاريا الألمانية يزور مصر لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير المملكة المغربية لبحث تعزيز سبل التعاون
  • عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي والسياسي مع فرنسا
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يُشارك في اجتماع الطاولة المستديرة ويعقد اجتماعات ثنائية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز التعاون الصناعي والتعديني
  • وزير الخارجية مؤكداً في الجمعية العامة سياسة وجهود المملكة: تعزيز التعاون للأمن والسلم العالمي والتنمية المستدامة للأجيال
  • توقيع 7 مذكرات تفاهم ضمن منتدى الأعمال العُماني التنزاني لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • البخشوان: اتفاقية التعاون مع قرغيزستان تُعزز التعاون الاقتصادي والتنموي
  • تنفيذ حكم القتل تعزيزًا في باكستاني هرب الهيروين إلى المملكة