نظمت كلية الزراعة بجامعة عين شمس حفل مناقشة مشاريع التخرج لطلاب برنامج التكنولوجيا الحيوية الزراعية باللغة الإنجليزية، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة ثناء النوبي أحمد عميد الكلية.

مشاريع التخرج بالبرامج الجديدة

جاء ذلك بإشراف الأستاذ الدكتورهشام محسن الحريرى وكيل الكلية الأسبق لشئون التعليم والطلاب ومنسق عام مشاريع التخرج بالبرامج الجديدة ، والأستاذة الدكتورة نجلاء محمد عبيد أستاذ الوراثة ومدير البرامج الجديدة ،والأستاذ الدكتور أشرف بكرى عبد الرزاق، رئيس قسم الوراثة والمدير التنفيذي لحاضنة الأعمال للتكنولوجيا الحيوية (BIB)، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس مشرفى مشاريع التخرج من الكلية والمراكز البحثية المتخصصة وبنك الجينات وبحضور الهيئة المعاونة وممثلين عن إدارات الكلية.

كما جاءت الفعاليات بتنظيم وتنسيق الدكتورة سماح هاشم منسق مشاريع التخرج ، والدكتورة هبه نورالدين محمد منسق الأنشطة الطلابية ، والدكتورة نعمة قطب منسق وحدة ums بالكلية.

توفير فرص عمل للخريجين

وتضمنت الفعاليات عرض إنجازات مشروع التخرج وسط أجواء من البهجة والسعادة بحفل التخرج، وتقديم الطلاب الشكر لأعضاء هيئة التدريس، وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير،والإعلان عن التعاون وتوفير فرص العمل للخريجين، حيث أعلن المهندس أحمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدرة شركة ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية عن توفير 10 فرص عمل لخريجي كلية الزراعة من الأقسام المتخصصة ذات الصلة بطبيعة عمل المصنع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشروعات التخرج كلية الزراعة جامعات تعليم عالي مشاریع التخرج

إقرأ أيضاً:

وفد مكسيكي يزور «العاصمة الإدارية» لمناقشة تبادل الخبرات في التنمية الحضارية

استقبل المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، الوزير مانويل جويرا كافازوس، الرئيس المنتخب لبلدية جارسيا بولاية نويفا ليون المكسيكية، والسفيرة ليونورا رودا سفيرة المكسيك بالقاهرة، وذلك ضمن برنامج زيارتهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة، لتبادل الخبرات بين الطرفين.

التعاون في مجال التنمية الحضرية

ورحب المهندس خالد عباس بالوفد قائلًا: «سعداء باستقبال الرئيس المنتخب لبلدية جارسيا والسفيرة ليونورا رودا سفيرة المكسيك بالقاهرة والوفد المرافق، كما أن للبلدين الصديقين تاريخ من التعاون المشترك والعلاقات المتميزة، ونرحب بالتعاون في مجال التنمية الحضرية ونقل ما اكتسبناه من خبرات الي جمهورية المكسيك الصديقة وكافة دول العالم».

الاستفادة من الخبرات المكتسبة من إنشاء العاصمة الإدارية

من جانبه، أعرب الوزير مانويل جويرا كافازوس عن سعادته للتعاون بين البلدين قائلًا: «العلاقة بين مصر والمكسيك كانت ولازالت متميزة، فالبلدين لديهما تاريخ من التعاون الاقتصادي والاجتماعي والثقافي، ونطمح أن نوسع آفاق التعاون مستقبلًا ونسعى للاستفادة من الخيرات المكتسبة من إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة».

وقام الوفد بجولة داخل العاصمة الإدارية، شملت زيارة أبرز المعالم منها مركز التحكم والسيطرة بالمدينة ومنطقة ساري العلم وكاتدرائية ميلاد المسيح.

جدير بالذكر، أن بلدية جارسيا تقع في الشمال الشرقي من جمهورية المكسيك وتتبع ولاية نويفا ليون وتبلغ مساحتها 70 كيلومترا، وتتمتع بموقع استراتيجي وبنية تحتية متطورة، ومركزًا للشركات الكبرى وبها أكبر عدد من الأثرياء في المكسيك.

مقالات مشابهة

  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • «تقني تبوك» يعلن بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات
  • السوداني يطلق حزمة مشاريع في مدينة الأعظمية
  • الأكاديمية المهنية للمعلمين تنظم ندوة لاستيفاء متطلبات ملف الاعتماد من اليونسكو
  • «زراعة كفر الشيخ» تصدر كتاب مشروعات تخرج طلاب المستوى الرابع
  • أخنوش يقود وفدا رفيعا إلى طاطا لتفقد مشاريع تنموية واجتماعية وإطلاق أخرى
  • مشاريع تخرج طلاب كلية الزراعة جامعة كفر الشيخ تحت شعار "نبتكر لنستدام"
  • لترشيد استهلاك الكهرباء.. اجتماع حكومي مهم لمناقشة مواعيد غلق المحلات الجديدة
  • وفد مكسيكي يزور «العاصمة الإدارية» لمناقشة تبادل الخبرات في التنمية الحضارية
  • انطلاق النسخة الخامسة من "هنسوقلك" لتسويق مشاريع التخرج والابتكارات العلمية بجامعة حلوان