ناس وخدمات، الأرصاد سحب ركامية على أقصى الجنوب وتوقعات بسقوط أمطار رعدية على حلايب وشلاتين،وتابعت هيئة الأرصاد كما يظهر التراب باللون الوردى على مناطق من أقصى الجنوب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأرصاد: سحب ركامية على أقصى الجنوب وتوقعات بسقوط أمطار رعدية على حلايب وشلاتين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأرصاد: سحب ركامية على أقصى الجنوب وتوقعات بسقوط...

وتابعت هيئة الأرصاد: "كما يظهر التراب باللون الوردى على مناطق من أقصى الجنوب نتيجة الهواء الهابط من السحب الرعدية المتواجدة على شمال السودان، يصاحب هذه الأتربة انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية. ومن المتوقع أن تستمر هذه الأجواء على المناطق سالفة الذكر ليوم غدا الخميس الموافق 3 أغسطس.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: سحب ركامية على أقصى الجنوب وتوقعات بسقوط أمطار رعدية على حلايب وشلاتين وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرصة تكون سحب ركامية قد تصحبها أمطار غداً

توقع "المركز الوطني للأرصاد" أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً قد يصاحبها سقوط أمطار.

وأوضح المركز في بيانه اليومي أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً،و حركتها جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية، وسرعتها / 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.

أخبار ذات صلة "الوطني للأرصاد" يفتتح مركزاً إقليمياً جديداً "الأرصاد" يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة

ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا إلى متوسط ، ويحدث المد الأول عند الساعة 13:24 والمد الثاني عند الساعة 01:06 ،والجزر الأول عند الساعة 19:10 والجزر الثاني عند الساعة 07:16.

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً ويحدث المد الأول عند الساعة 09:23 والمد الثاني عند الساعة 22:00، و الجزر الأول عند الساعة 15:45 والجزر الثاني عند الساعة 03:55.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • فرصة تكون سحب ركامية قد تصحبها أمطار غداً
  • مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة على هذه المحافظات
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. توقعات بسقوط أمطار
  • الأرصاد تحذر: أمطار رعدية ورياح شديدة متوقعة في عدة محافظات بينها عدن
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة
  • بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق
  • الأرصاد يُحذر من أمطار رعدية ورياح شديدة بعدد من المحافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على هذه المحافظات
  • الوطني للأرصاد: فرصة تكون سحب ركامية تصحبها أمطار ورياح
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على عدة محافظات