الحرة:
2024-07-01@19:47:16 GMT

إثر جدل الرحيل.. رودريغو يحسم مستقبله مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

إثر جدل الرحيل.. رودريغو يحسم مستقبله مع ريال مدريد

نفى نجم ريال مدريد الإسباني، رودريغو جويس، الأربعاء، أن لديه أي خطط لمغادرة الفريق الملكي، وذلك بعد تلميحه إلى أنه قد يسعى للانتقال في تصريحات أثارت ضجة واسعة.

ورفض الدولي البرازيلي الادعاءات المتعلقة بانتقاله من ريال مدريد بسبب وصول كيليان مبابي إلى النادي، مؤكدا أنه لن يغادر ناديه، الذي يخوض السبت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ضد بروسيا دورتموند الألماني.

ووفقا لصحيفة "غول"، فإن مستقبل البرازيلي في سانتياغو برنابيو أصبح موضوعا للتكهنات بعد أن أشارت مقابلاته الأخيرة مع بعض وسائل الإعلام إلى أنه قد يسعى للرحيل عن النادي. 

ومع ذلك، في يوم الأربعاء، خرج رودريغو على وسائل التواصل الاجتماعي لنفي هذه الشائعات، مشيرا إلى أنه أنه سعيد بالاستمرار في ريال مدريد.

Hoy ocurrió una situación muy molesta, donde una de mis entrevistas fue completamente sacada de contexto.
Para ser muy directo, estoy MUY feliz en el Real Madrid, vivo un sueño cada día y NO se me pasa por la cabeza dejar el club de mi vida!
Ahora seguimos con história por…

— Rodrygo Goes (@RodrygoGoes) May 28, 2024

وفي مقابلة مع منصة "Placar TV" تم تسجيلها قبل بضعة أسابيع، قال الجناح، إن مستقبله يعتمد على عدة عوامل. بالطبع، أريد البقاء هنا لسنوات عديدة. أريد أن أكون هنا طالما أشعر أنني أساعد وأنا مهم للفريق. ومن اللحظة التي أرى فيها أنني لست مهمًا بعد الآن، ربما حان الوقت لإيجاد مكان آخر".

وأضاف "لا أعتقد أن هذا ما يحدث في الوقت الحالي وأنا لست أفكر فيه. لطالما حلمت بأن ألعب هنا، وكان هذا النادي المفضل لدي دائما. لدي كل شيء هنا، وأنا أحقق حلما، وأنا بالفعل بطل في كل شيء وطالما كنت مهما أريد الاستمرار هنا"."

 وعندما سئل عما إذا كان سيفكر في اللعب في أي دوري آخر، أضاف اللاعب: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري يحبه الجميع، ولن أغلق الأبواب أمام أي دوري آخر. أريد أن أبقى هنا، ولكن كل شيء يمكن مناقشته".

والأربعاء، كتب اللاعب البالغ من العمر 23 عاما على منصة إكس: "حدثت اليوم حالة مزعجة للغاية، حيث تم أخذ إحدى مقابلاتي وإخراجها من السياق تماما. لأكون واضحا للغاية، أنا سعيد جدًا في ريال مدريد، وأعيش حلما كل يوم ولا يخطر على بالي مغادرة نادي حياتي! الآن سنواصل كتابة التاريخ. بتحقيق اللقب الخامس عشر".

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد

يرفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عودة فاييخو إلى صفوف الملكي بعد نهاية إعارته مع غرناطة.

ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن أنشيلوتي لا يريد استمرار فاييخو مع الملكي، بعد نهاية إعارته، وعليه يسعى ريال مدريد لبيعه هذا الصيف لتجنب رحيله بشكل مجاني.

وتابعت التقارير الصحفية، أنه يتبقى لـ فاييخو موسم واحد في عقده مع ريال مدريد لكن لا يريد أنشيلوتي ولا يعتمد عليه، وسيكون الأقرب رحيله.

أكد أنشيلوتي أنه في حال فشل صفقة يورو، سيعتمد على المدافع مارفل من الأكاديمية أو يستخدم أوريلين تشواميني في هذا المركز.

وواصلت، أنه بموجب عقده سوف يتوجب على فاييخو العودة يوم 15 يوليو والانضمام للفريق خلال بداية التحضيرات.

وأشارت إلى أن مستقبله غير واضح بعد، وأو إذا كان سيسافر مع الفريق إلى أمريكا يوم 28 يوليو من أجل الجولة التحضيرية أو سوف يتركه النادي في مدريد كما حدث مع رينيه خيسوس العام الماضي.

وأنتقل خيسوس فاييخو على سبيل الإعارة لغرناطة، لكنه بدون أي دقيقة لعب منذ شهر يناير والان يعود إلى ريال مدريد بعد نهاية إعارته.

تأتي رغبة ريال مدريد في بيعه رغم أن النادي الإسباني يرى فاييخو شخص محترف وأنه كان يهدف دائماً نحو التعايش الجيد رُغم قلة مشاركاته.
 

مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024