شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كروم الجماعة اغتالت فرج فودة لأنه كان الأشرس في محاصرتهم بكتاباته، قال محمد كروم الباحث في الحركات الإسلامية، إن قتل الدكتور فرج فودة تم لرغبة الجماعة الإسلامية في فتح جبهة جديدة، حيث بدأ صدامهم منذ البداية مع .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كروم: الجماعة اغتالت فرج فودة لأنه كان الأشرس في محاصرتهم بكتاباته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كروم: الجماعة اغتالت فرج فودة لأنه كان الأشرس في...

قال محمد كروم الباحث في الحركات الإسلامية، إن قتل الدكتور فرج فودة تم لرغبة الجماعة الإسلامية في فتح جبهة جديدة، حيث بدأ صدامهم منذ البداية مع الداخلية ثم دخل الأقباط ثم السياحة والبنوك، ثم قتل المتعاونين مع الأمن.

وأضاف «كروم»، في حواره مع الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج «الشاهد»، على قناة «إكسترا نيوز»، أن الجماعة ارتأت حينها أن هناك خطر على الهوية من بعض الكتاب وأصحاب الفكر والممثلين فاتخذت الجماعة قرارا بتصفية الأشرس وهو فرج فودة.

سعي الجماعة إلى التخلص من خصومها الفكريين

وتابع: «فرج فودة كان البداية وكانت الجماعة ترى أن ملف الكتاب الأكثر خطورة عليهم، واستطاع مجموعة من الكتاب والممثلين حصار الجماعة وارتأت وجوب التخلص منهم».

فرج فودة كان على رأس قائمة الاغتيالات

واستطرد: «كان على رأس القائمة فرج فودة وعادل حمودة والمستشار محمد سعيد العشماوي ونصر حامد أبو زيد، وكان هناك تحرك ورصد لـ عادل حمودة ولكن ألقي القبض على المجموعة قبل التنفيذ، وكان بالمعتقل لجان ترصد المتواجدين وترشحهم للانضمام للجان مختلفة سواء الإعلام أو للجناح العسكري وغيرها».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كروم: الجماعة اغتالت فرج فودة لأنه كان الأشرس في محاصرتهم بكتاباته وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"

 

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان أن الأهلي يعد ناد قوي بفضل إدارته وجماهيره وإنجازاته وبطولاته على مر السنوات.

عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"

وقال زيدان خلال برنامجه "ملعب الشمس" على قناة الشمس، إن الأهلي اكتسب قوته لأنه تعلم من غريمه التقليدي الزمالك خلال فترة صالح سليم ومحمد حسن حلمي "زامورا".

انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024 عبدالناصر زيدان يهاجم الجميع بسبب إبراهيم نور الدين

وأضاف أن صالح سليم أدلى بشهادة تاريخية وأكد أنه تعلم الإدارة من محمد حسن حلمي، ولم يخجل من هذا الأمر، ولهذا السبب أصبح الأهلي في مستوى مختلف الآن.

انتقد زيدان تصريحات ميدو التي تقلل من قيمة الأهلي، معتبرًا أنها أثارت أزمة بلا داعي.
 

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان: "الأهلي قوي لأنه تعلم من الزمالك"
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • حررت مصر من الجماعة الإرهابية.. «الحزب العربي الناصري» يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • يمن الإيمان يجسِّد أروع صور التلاحم مع قضية المقدسات الإسلامية
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • القنصل العام لجمهورية أفغانستان الإسلامية يزور جامعة طيبة
  • الجماعة الإسلامية في جنوب شرقي آسيا تعلن تفكيك هياكلها
  • نفذت هجمات دامية.. ما هي الجماعة الإسلامية التي حلّت نفسها جنوب شرق آسيا؟
  • تصريحات مفاجئة لرئيس الرابطة الإسلامية العالمية تثير التفاعل (شاهد)
  • خالد فودة يودّع جنوب سيناء.. للإطاحة بصهر السيسي أم لمنصب جديد؟