شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار × 24 ساعة التعليم تحدد ضوابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، الخميس، 03 أغسطس 2023 12 00 ص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم إعداد وليد عبد السلاماضف تعليقاً واقرأ تعليقات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار × 24 ساعة.

. "التعليم" تحدد ضوابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار × 24 ساعة.. "التعليم" تحدد ضوابط التظلم على...
الخميس، 03 أغسطس 2023 12:00 ص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم إعداد وليد عبد السلام

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار × 24 ساعة.. "التعليم" تحدد ضوابط التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب خلال يومين من غلق التسجيل

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، أن مرحلة تقليل الاغتراب التي جرى إتاحتها مرة أخرى لطلاب الثانوية العامة الذين لم يستفيدوا من فرصة تقليل الاغتراب سابقا سيتم غلقها خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن تبدأ اللجنة العليا للتنسيق في فرز الرغبات وتوزيع الطلاب وإعلان النتيجة النهائية خلال 48 ساعة من غلق باب التسجيل.

نتيجة تقليل الاغتراب 2024

وأوضحت المصادر في الأعلى للجامعات لـ«الوطن»، أن التسجيل للمرحلة جرى مده يومين إضافيين عن المدة المقررة والتي كانت آخرها مساء الاثنين الماضي، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للطلاب لمن لم يستفيدوا من التسجيل، لافتة إلى أن النتيجة ستكون متاحة خلال 48 ساعة بحد أقصى الجمعة المقبل، حيث يمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة مباشرة من خلال الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني وكتابة رقم الجلوس والرقم السري.

تنسيق الجامعات 2024 

وقالت المصادر إن توزيع الطلاب على الكليات المختلفة يتم إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق دون تدخل أي عنصر بشري وأن الاختيارات للطلاب تتم وفقاً لمعايير، أبرزها عدد الطلاب المقرر للكليات واختيار الأعلى في المجموع من الراغبين في التحويل وفقا للأعداد المقررة لكل كلية.

مقالات مشابهة

  • «التعليم العالي»: إعلان نتيجة تقليل الاغتراب خلال يومين من غلق التسجيل
  • وزارة التعليم تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1446
  • لأول مرّة.. مصر تحدد سقف الدين الحكومي
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية
  • إعلان نتيجة الطعون للطلبة الراسبين بشهادة التعليم الثانوي
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • "التعليم" تحدد 7 حالات لتكرار تكليف المعلم بسد الاحتياج
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب
  • التعليم تحدد موعد تحصيل القسط الأول من مصروفات المدارس الرسمية