شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رفع كفاءة ميدان عرامة ومثلث 45 وزراعة أشجار مثمرة بالإسكندرية ضمن 100 مليون شجرة، قام حي المنتزة ثان في محافظة الإسكندرية، برئاسة الدكتورة رباب مدني رئيس الحي، برفع كفاءة المسطحات الخضراء بنطاق الحى، من خلال زراعة أشجار مثمرة، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رفع كفاءة ميدان عرامة ومثلث 45 وزراعة أشجار مثمرة بالإسكندرية ضمن "100 مليون شجرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رفع كفاءة ميدان عرامة ومثلث 45 وزراعة أشجار مثمرة...

قام حي المنتزة ثان في محافظة الإسكندرية، برئاسة الدكتورة رباب مدني رئيس الحي، برفع كفاءة المسطحات الخضراء بنطاق الحى، من خلال زراعة أشجار مثمرة، تتضمن ليمون و يوسفي و جوافة و برتقال و زيتون ،وذلك في إطار المبادرة الرئاسية  لزراعة 100مليون شجرة.

وأعلن حى المنتزة ثان، أن إدارة الحدائق بالحى بأعمال قص وتهذيب 22 شجرة، ورى المنصة والأحواض، ومدخل الإدارة التعليمية، وأمام رعاية الطفل، و مثلث الإصلاح، بمنطقة طوسون، وأمام نقطة شرطة أبو قير، ومكتب تموين أبو قير، و شارع على بن أبى طالب، فلقد تم تقليم و تهذيب 10شجرات وري ونظافة الأحواض، وأمام سور المنتزة، ومحيط الشيراتون، وكوبرى المندرة، وبمدرسة فهمى جبر، وبمربع النشا والخميرة، فلقد تم رى الزراعات، و زراعة 15شجرة ليمون، و 10 شجرة يوسفى، و15 شجرة جوافة، و15 شجرة برتقال، و15 شجرة زيتون، ويأتى ذلك فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة 100 مليون شجرة.

وأضاف حى المنتزة ثان، أنه تم رفع المخلفات ورى و نظافة مثلث 45 قبلى، و جزيرة الغاز، وميدان عرامة، ورفع  كافة المخلفات الناتجة عن تلك الأعمال، و يأتى ذلك فى سياق الاعتناء بالنباتات القائمة و زراعة نباتات جديدة فى حدائق حى ثان المنتزة .

رفع كفاءة حدائق عرامة في الاسكندرية زراعة أشجار مثمرة في المنتزة بالإسكندرية زراعة ورفع كفاءة مثلث 45 في الاسكندرية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع كفاءة ميدان عرامة ومثلث 45 وزراعة أشجار مثمرة بالإسكندرية ضمن "100 مليون شجرة" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون شجرة

إقرأ أيضاً:

جيش العدو ومستوطنوه ينفذون 1344 اعتداء في الضفة خلال شهر

الثورة نت/
كشفت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أن قوات العدو الصهيوني والمستوطنين نفذوا ألفا و344 اعتداء في الضفة الغربية، خلال شهر سبتمبر الماضي.

وقال رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مؤيد شعبان أن جيش العدو نفذ ألفا و110 اعتداءات، فيما نفذ المستوطنون 234 اعتداء، مشيرا إلى أن مجمل الاعتداءات تركزت في محافظات: الخليل بـ335 اعتداء، ورام الله بـ174 اعتداء، والقدس بـ154 اعتداء.

وأوضح شعبان في تقرير للهيئة، إلى أن الاعتداءات تراوحت بين هجمات مسلحة على القرى، وفرض وقائع على الأرض، وإعدامات ميدانية، وتخريب وتجريف أراض، واقتلاع أشجار، والاستيلاء على ممتلكات، وإغلاقات وحواجز تقطع أواصر الجغرافيا الفلسطينية.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات وتجريف أراض واقتلاع أشجار والاستيلاء على ممتلكات فيها، من قبل قوات العدو والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الصهيوني غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر 2023.

مقالات مشابهة

  • مناقشة مشروع قانون "زراعة الأعضاء" بـ"الشورى"
  • مناقشات مثمرة بالمنتدى العربي للإسكان والتنمية الحضرية
  • جيش العدو ومستوطنوه ينفذون 1344 اعتداء في الضفة خلال شهر
  • الغربية تتزين احتفالا بعيدها القومي وانتصارات أكتوبر.. رفع مخلفات وزراعة أشجار
  • «تواصل» و«الشارقة للمتاحف».. جلسة حوارية مثمرة
  • اللجنة الاجتماعية والثقافية بمجلس الدولة تناقش "زراعة الأعضاء والأنسجة البشرية"
  • مبادرة زراعة 100 مليون شجرة بكفرالشيخ تواصل فعالياتها
  • امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير
  • طحنون بن زايد: نقاشات مثمرة مع زوكربيرغ لتشكيل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا
  • بالصور.. تقليم وتهذيب أشجار «العجوزة» بشارعي الترسانة وصلاح جاهين