شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إغلاق معمل غير مرخص لتصنيع مواد نظافة كيميائية في الرصيفة، سواليف أغلقت لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة اليوم الأربعاء، معملا غير مرخص لتصنيع مواد نظافة كيميائية .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق معمل غير مرخص لتصنيع مواد نظافة كيميائية في الرصيفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق معمل غير مرخص لتصنيع مواد نظافة كيميائية في...

#سواليف

أغلقت لجنة السلامة العامة في متصرفية لواء الرصيفة اليوم الأربعاء، معملا غير مرخص لتصنيع مواد نظافة كيميائية ضمن منطقة سكنية في مدينة الرصيفة، وجرى ضبط القائم على المعمل المخالف وتوديعه للحاكمية الإدارية في المتصرفية ليتم توديعه للقضاء لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم.

واكد متصرف لواء الرصيفة الدكتور خلف بني خالد أن المتصرفية وبالتعاون مع كافة الجهات المعنية من البلدية والأمن العام ممثلا بالشرطة البيئية تتعامل مع كافة البلاغات الواردة إليها بشكل صارم فيما يخص السلامة العامة وما من شأنه الأضرار بأرواح المواطنين وممتلكاتهم لمنع تعرضهم لأي أذى نتيجة هذه المنتجات غير الخاضعة للرقابة والمواصفات والمقاييس المعتمدة رسميا، داعيا المواطنين الى الإبلاغ عن أي مخالفة فورا.

بدوره قال رئيس البلدية شادي الزيناتي إن طواقم البلدية تتابع شكاوى وبلاغات المواطنين باهتمام ولما فيه المصلحة العامة، ومن خلال مديرية الصحة والبيئة في البلدية للتعامل معها فورا بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وعبر رئيس قسم الشرطة البيئية للواء الرصيفة الرائد مالك الطراونة عن شكره لكل من يحمل حس المواطنة والمسؤولية بالإبلاغ عن كل من تسول له نفسه الأضرار بصحة المواطنين والبيئة وان كافة البلاغات التي ترد تعامل بحرفية وسرية.

بترا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إغلاق معمل غير مرخص لتصنيع مواد نظافة كيميائية في الرصيفة وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سحب عبوات مشروب غازي شهير في دولة أوروبية لاحتوائها على مادة كيميائية خطيرة

#سواليف

أعلنت السلطات الفرنسية يوم السبت سحب #عبوات من #مشروب ” #كوكا_كولا شيري” (بنكهة الكرز) بسبب #مخاطر_صحية ناجمة عن احتوائها #مادة_كيميائية_خطيرة.

وأفاد موقع “رابيل كونسو” (Rappel Conso) الحكومي بأن عبوات مشروب كوكا كولا بنكهة الكرز تخضع لإجراءات احترازية بسبب وجود مادة كيميائية خطيرة إذ تستخدم مادة “بيسفينول أ” في إنتاج الطلاء الداخلي للعبوات المصنوعة من “راتنج الفينوكسي”.

ويُعد “البيسفينول أ” المحظور في فرنسا منذ عام 2015 على الرغم من استخدامه سابقا في صناعة المعلبات من المواد المسببة لاختلال الغدد الصماء، وفق الوكالة الفرنسية لسلامة الأغذية (ANSES).

مقالات ذات صلة علماء: فراشات أوروبية تقطع مسافة 4200 كم لتصل إلى أمريكا الجنوبية 2024/07/01

ويشتبه في ارتباط هذه المادة باضطرابات وأمراض متعددة من بينها سرطان الثدي والعقم.

ولم يشر موقع “رابيل كونسو” إلى عدد العبوات التي تأثرت بهذا الإجراء الذي يستمر حتى 27 أغسطس.

ويمكن للأشخاص الذين اشتروا من هذه العبوات استرداد كامل المبلغ الذي دفعوه.

وأكدت شركة “كوكا كولا” الأمريكية في بيان أن “كوكا كولا – فرنسا” تود توضيح أن هذا السحب لا يتعلق بمنتجات كوكا كولا تشيري الأخرى التي تباع في نقاط بيع أخرى في فرنسا، باستثناء المتاجر التابعة لسلسلة B&M”.

وتشمل عمليات السحب عبوات أنتجت “خارج فرنسا” وفق شركة كوكا كولا، فيما المنتجات التي يتم تصنيعها وتوزيعها في جميع أنحاء فرنسا بواسطة شركة التعبئة المحلية (Coca-Cola Europacific Partners France) ليست معنية بعملية السحب هذه.

مقالات مشابهة

  • صدمة تلاميذ بفاس حصلوا على "بكالوريا أمريكية وهمية" من مدرسة مرخص لها باسم برلمانية من حزب الاستقلال
  • الخرطوم تكمل مباني معمل الصحة العامة عوضاعن (إستاك) وتوجه بالاسراع فى تشغيله
  • حكومة الخرطوم تجهّز بديل معمل استاك
  • العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس
  • مكافأة ممرضتين ومساعد فنى معمل خلال جولة مفاجئة لوكيل صحة الفيوم
  • سحب عبوات مشروب غازي شهير في دولة أوروبية لاحتوائها على مادة كيميائية خطيرة
  • فرنسا.. سحب عبوات مشروب غازي شهير لاحتوائها على مادة كيميائية خطيرة
  • سحب مشروب ”كوكا كولا” لاحتوائه على مادة كيميائية مسرطنة
  • غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة
  • سحب عبوات من مشروب كوكا كولا في فرنسا لاحتوائه مادة كيميائية خطيرة