تلقي فريق ريال مدريد ضربة موجعة قبل أيام من المواجه المنتظرة ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن يحتضن استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن نهائي التشامبيونز ليج، يوم السبت القادم، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة

وتأهل النادي الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف، فيما أقصى بوروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي من دور نصف النهائي.

 

أندري لونين يصاب بالحمي قبل مواجهة بوروسيا دورتموند
خاض الحارس الأوكراني لونين ، مرانا فرديا، خوفا من خطر انتقال العدوى لأي لاعب في الفريق المدريدي، حسبما أفادت مصادر من الناد، بعد اصابته بالحمي.


ومن المقرر أن يقوم أطباء ريال مدريد خلال الساعات القليلة المقبلة، بتقييم تطور حالة لونين، وإمكانية تمكنه من التدرب رفقة زملائه اليوم الخميس.

ويقدم الدولي الأوكراني مستويات كبيرة مع المرينجي، منذ اعتماد كارلو أنشيلوتي عليه عقب إصابة كيبا أريزابالاغا الذي تعاقد معه الملكي لتعويض الغياب الطويل للبلجيكي تيبو كورتوا.

الجدير بالذكر سيفتقد النادي الملكي خدمات كل من، أوريلين تشواميني وديفيد ألابا، بالإضافة إلى حارس مرمى الفريق الملكي لونين، لمواجهة دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخاض لونين هذا العام 31 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات، حيث تمكن من المحافظة على نظافة شباكه في 17 مباراة طوال الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد بوروسيا دورتموند لونين دوري أبطال أوروبا كورتوا بوروسیا دورتموند ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • بعد رحيل ناتشو.. أربع نجوم من ريال مدريد يعرفون فقط الوفاء
  • الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو.. ووجهة عربية منتظرة
  • منتخب ألمانيا يتلقى ضربة موجعة قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • ضربة موجعة لألمانيا قبل ثمن نهائي اليورو