شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي يعلن رحيل الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، وجه النادي الأهلي الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. الأهلي يعلن رحيل الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي يعلن رحيل الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب...

وجه النادي الأهلي الشكر للدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد، وحقق مع زملائه من عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

وقال الأهلي في بيان رسمي: «أحمد أبوعبلة أحد أبناء النادي الذي لم يتأخر عند طلب الاستعانة بجهوده، وهناك ثقة بأنه سوف يلبي النداء إذا ما احتاجه ناديه بأي مرحلة وفي أي موقع، لأن هذه سمات أبناء الأهلي الذين يتفهمون المراحل الفنية والإدارية والطبية التي يمر بها الفريق، وكل مرحلة منها تحتاج إلى ترتيبات خاصة».

أبوعبلة تم تعيينه في الأهلي في ديسمبر 2020

وفي 29 ديسمبر من عام 2020 نجح النادي الأهلي في التعاقد مع  الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيسًا للجهاز الطبي للفريق الأول للنادي الأهلي، بعدما تم توجيه الشكر للدكتور أسامة مصطفى جاء ذلك بعد رحيل الطبيب خالد محمود إلى نادي أهلي جدة، بناء علي قراره الشخصي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يعلن رحيل الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نجم الأهلي يكتب نهاية رحلته مع القلعة الحمراء

 

 

أنتقد الإعلامي محمد شبانة اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعدما قام بحذف صفة لاعب بالنادي الأهلي من منصاته بالسوشيال ميديا وكتابة لاعب كرة قدم محترف عوضا عنها.

تاو يكتب نهاية رحلته مع النادي الأهلي


وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن تاو حتى الآن مازال لاعبا بالنادي الأهلي ولم يرحل عن الفريق رسميا حتى وإن كان هناك خلافات واضحة مع كولر المدير الفني.


وتابع، بالرغم نسب رحيل تاو مرتفعة في ظل رغبة كولر في التعاقد مع لاعب أجنبي آخر إلا أنه تظل هناك نسبة ضئيلة لبقاءه في حال عدم العثور على بديل مناسب وبالتالي تسرع اللاعب في تصرفه.


واختتم شبانة، بأنه هناك حالة غضب شديدة من جماهير النادي تجاه اللاعب حاليا خاصة وإنه ا دعمته كثيرا في فترات هبوط مستواه.
 

مقالات مشابهة

  • طبيب الأهلى النفسي السابق : كولر أصر على تواجدي بعد اقتناعه بدور العاطفة مع لاعب الكرة
  • برشلونة يعلن رحيل كابتن الفريق بعد 18 عاما داخل الفريق
  • ميركاتو 2024.. برشلونة يعلن رحيل سيرجي روبيرتو رسميًا «فيديو»
  • عاجل.. نجم الأهلي يكتب نهاية رحلته مع القلعة الحمراء
  • رسميا.. الأهلي يعلن الانسحاب من بطولة كأس مصر
  • عاجل.. عضو الجهاز الفني بـ الأهلي يعلن رحيله رسميًا ويوجه رسالة للجماهير
  • الأهلي يعلن ضم اللاعبة ثريا أشرف لتدعيم فريق الكرة النسائية «صور»
  • نشرة منتصف اليوم.. فسخ عقد بيرسي تاو وموقف الزمالك من بيع زيزو.. رحيل مترجم كولر وحقيقة مفاوضات الأهلي مع بن شرقي
  • عاجل.. بيرسي تاو يفسخ عقده مع الأهلي بالتراضي (خاص)
  • رسالة من كهربا بعد غموض موقفه مع الأهلي.. هل يرحل قريبا؟