شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن سفيرنا لدى الدوحة بحث مع وزير داخلية قطر سبل دعم وتطوير وتبادل زيارات القيادات الأمنية وتفعيل العمل الأمني، الأربعاء 2023 8 2المصدر الأنباءعدد المشاهدات 260خليفة بن حمد دور فعال للفرق الأمنية الكويتية في إنجاح بطولة .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفيرنا لدى الدوحة بحث مع وزير داخلية قطر سبل دعم وتطوير وتبادل زيارات القيادات الأمنية وتفعيل العمل الأمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفيرنا لدى الدوحة بحث مع وزير داخلية قطر سبل دعم...

الأربعاء 2023/8/2

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 260

خليفة بن حمد: دور فعال للفرق الأمنية الكويتية في إنجاح بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

الدوحة ـ قنا: بحث سفيرنا لدى قطر خالد المطيري اليوم الأربعاء مع وزير الداخلية القطري وقائد قوة «لخويا» الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.

وقال السفير المطيري، في تصريح لـ «كونا» عقب اللقاء، إنه ناقش مع الوزير القطري سبل دعم وتطوير وتبادل الزيارات على مستوى القيادات الأمنية وتفعيل العمل الأمني المشترك بين البلدين.

وذكر أن الوزير القطري أثنى من جانبه على مشاركة الفرق الأمنية الكويتية في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي استضافتها الدوحة أواخر العام الماضي ودورها الفعال في إنجاح البطولة، معربا عن الأمل في أن يتواصل هذا التعاون الثنائي.

وأشار إلى أنه جرى خلال اللقاء تبادل التحيات والتهنئة بمناسبة تولي الوزير الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني منصبه الجديد في مارس الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفيرنا لدى الدوحة بحث مع وزير داخلية قطر سبل دعم وتطوير وتبادل زيارات القيادات الأمنية وتفعيل العمل الأمني وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلیفة بن حمد

إقرأ أيضاً:

سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته

كرم سفيرنا لدى بريطانيا بدر العوضي رئيس المكتب الصحي في لندن د ..عبد العزيز الرشيد بمناسبة انتهاء فترة خدمته في بريطانيا، وذلك من خلال حفل أقيم في مبنى السفارة.

وتقدم السفير العوضي بالشكر الى رئيس المكتب الصحي في لندن، على خدمته للوطن والمواطنين خلال السنوات الثماني الماضية التي عمل خلالها في المكتب الصحي وتمنى له دوام النجاح والتوفيق في مهامه القادمة.

من جانبه، انتهز د.عبد العزيز الرشيد المناسبة لشكر السفير العوضي والطاقم الديبلوماسي وأفراد السفارة على دعمهم غير المحدود للمكتب الصحي وموظفيه وتوفير جميع التسهيلات لتمكين المكتب من اداء واجباته تجاه المواطنين.

وتمنى د.الرشيد التوفيق للدكتور طارق الكندري في قيادة دفة المكتب الصحي في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • أول تعليق من وزير العمل الجديد بشأن القانون وتطوير الجامعة العمالية (فيديو)
  • بعد وصوله لمكتبه.. محافظ الإسكندرية الجديد يناقش مع القيادات ملفات العمل
  • مرحلة تقييم.. وزير الثقافة يكشف لمصراوي حقيقة تغيير بعض القيادات
  • وزير الكهرباء: نتطلع للاستفادة من الخبرات الأذربيجانية في تطوير القطاع
  • الخارجية: مصر مستمرة للتوصل إلى صفقة لوقف الحرب وتبادل الرهائن بين حماس وإسرائيل
  • دعم السياحة وتطوير المناطق الأثرية.. ملفات تحتاج خطة محافظ الأقصر الجديد
  • فور وصوله.. محافظ أسيوط يؤكد حل مشاكل المواطنين وإنهاء الخصومات على رأس الأولويات
  • وزير التموين: استقرار الأسعار وتطوير منظومة الدعم لتلبية احتياجات المواطنين
  • الإمارات توقع مذكرتي تفاهم مع الجمهورية التركية لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال العمل الاجتماعي