شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مرتضى منصور يعلن انسحابه من المشهد بنادي الزمالك، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول خروجه من المشهد داخل النادي الأبيض موجهًا رسالة قوية إلى ممدوح عباس رئيس النادي السابق،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل ..

مرتضى منصور يعلن انسحابه من المشهد بنادي الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مرتضى منصور يعلن انسحابه من المشهد بنادي الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول خروجه من المشهد داخل النادي الأبيض موجهًا رسالة قوية إلى ممدوح عباس رئيس النادي السابق.

تصريحات مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب": "أريد أن أقول رسالة..  جماهير الزمالك من حقها تفرح، لكي تُسعد الجمهور لا بد أن يكون هناك بطولات ولكي تتحقق يجب تواجد لاعيبين وهذا حق الجمهور الذي لا علاقة له بمدوح عباس ومرتضى منصور. هذا الجمهور سعادته وحياته كلها في إن نادي الزمالك يحقق بطولة".

وأكمل منصور: "اتخذت قرارًا وأقول لممدوح عباس أمام مصر، الخناقة اللي بيني وبينك أنا اعتبرتها انتهت، أنت بتقول إن الخناقة بيني وبينك أنا مشيت يا عم وخارج من مشهد الزمالك وأنا مشجع درجة تالتة في المدرج، أرفع الحجز عن نادي الزمالك بـ100 مليون جنيه، أنا مشيت وأمير مرتضى مشى ورافض يرجع".

صفقات الزمالك

واسترسل منصور: "أمير أبرم ثلاثة عقود مع 3 لاعيبن والرابع كان فتوح اتفق خلاص مع خاله المحترم اللي كان معاه تفويض وهيسلم العقود والتفويض لأي حد موجود في مجلس الإدارة".

وأتم مرتضى منصور: "أحمد مرتضى تعاقد مع لاعب جامد جدا وهو عاوز يكمل أو يمشي دي حريه شخصية، أنا بقول قدام مصر كلها أهو.. أنا خارج المشهد، ارفع الحجز يا ممدوح يا عباس وأنا سايب النادي فيه نحو 21 مليون جنيه يبتعتوا جزء لـ أتشيبونج ويبعتوا للراجل الأجنبي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. مرتضى منصور يعلن انسحابه من المشهد بنادي الزمالك وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك كان عليه الاهتمام بشراء أطقم جديدة للفريق، لحين توريد الزي الجديد من الشركة المسئولة عن الملابس، خصوصًا أن التشيرت الذي ظهر به الجهاز الفني ولاعبي الفريق يشبه قمصان النادي المصري البورسعيدي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هذا الامر لا يليق بالزمالك، والنادي أكبر من ذلك، وله مكانة كبيرة، ويجب الاهتمام بشكل بعثة الفريق".

شبانة ناعيًا إيهاب جلال: كان مدرب مكافح.. وصنع اسمه بعيدًا عن المجاملات شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك

وأضاف: "القميص الذي خاض به الزمالك لقاء الشرطة الكيني كان محل جدال عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، والبعض كان يشبه القميص، بالزي الذي يرتديه نادي غزل المحلة، وتم الاعلان عنه مسبقًا".

وأكمل: "السف على قميص نادي الزمالك بهذا الشكل أمر لا يليق بالنادي مطلقًا.. ونادي غزل المحلة قام بالاعلان عن قميصه عبر السوشيال ميديا وقاموا أيضا بالسخرية من القميص الذي ارتداه لاعبو الفريق الأبيض، وهذا أمر لا يليق مطلقا".

وزاد: "الأهلي انهى المباراة وركب الطائرة وعائد للقاهرة، بينما الزمالك ما زال هناك وسيعود للقاهرة غدًا، هناك فوارق لا بد أن يتم وضعها في الاعتبار، يجب المحافظة على صورة نادي الزمالك، هناك أمور يمكن التوفير فيها بعيدا عن كرة القدم، ولا يجوز أن يكون النادي يمتلك نجومًا على رأسها زيزو ويتعامل بهذا الشكل".

وأكد: "الزمالك لعب مباراة جيدة أمام الشرطة الكيني في انطلاقة الموسم الجديد، وحقق الفريق الفوز خارج ملعبه، على عكس الموسم الماضي الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي وخسر بهدفين نظيفين وصعد بصعوبة رغم فوزه بالبطولة في النهاية".

وزاد: "الزمالك سيخوض المباراة في القاهرة بشكل اكثر ارتياحية، ولن يكون هناك تهاون مطلقا في تلك المباراة، والفريق لم يعود حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • تأجيل 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • أبرزهم الخطيب وعثمان، قرار قضائي بشأن 10 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف.. غدًا
  • مرتضى منصور يعلق على إخلاء سبيل فتوح ويوجه طلبًا لأسرة المتوفي
  • رسالة غامضة من مرتضى منصور بشأن أحمد فتوح!
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد