شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الدفاع يبحث مع نظيره الإندونيسي أوجه التعاون العسكري، التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، بمطار حليم بيرداناكوسوما في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وزير الدفاع في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع يبحث مع نظيره الإندونيسي أوجه التعاون العسكري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع يبحث مع نظيره الإندونيسي أوجه التعاون...

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، بمطار حليم بيرداناكوسوما في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وزير الدفاع في جمهورية إندونيسيا برابوو سوبيانتو.

وفور وصول الجانبين لمقر وزارة الدفاع الإندونيسية، أُجريت لسموه مراسم استقبال رسمية، عُزف خلالها السلام الوطني للبلدين، واستعراض حرس الشرف، ثم صافح وزير الدفاع الإندونيسي أعضاء الوفد السعودي، فيما صافح سموه الجانب الإندونيسي، ثم دوَّن سمو وزير الدفاع كلمة بهذه المناسبة في سِجل الزيارات الرسمي.

عقب ذلك، عقد سمو وزير الدفاع اجتماعًا مع وزير الدفاع الإندونيسي، جرى خلاله استعراض العلاقات بين البلدين الشقيقين، وبحث أوجه التعاون الثنائي في المجال العسكري والدفاعي، وسبل تطويره وتعزيزه، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

إثر ذلك، قدَّم عدد من رؤساء الشركات الدفاعية الإندونيسية عروضًا لسمو وزير الدفاع حول قدراتها وخبراتها، وأحدث منتجاتها في المجال الدفاعي.

حضر اللقاء، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا فيصل بن عبدالله عامودي، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.

فيما حضره من الجانب الإندونيسي، نائب وزير الدفاع السيد محمد هريندرا، والأمين العام لوزارة الدفاع الفريق الجوي دوني إرماوان، وعميد كلية الدفاع الإندونيسية الفريق البحري أمر الله أوكتافيان، والمستشار الخاص لوزير الدفاع لإدارة الدفاع السيد شفري شمس الدين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع يبحث مع نظيره الإندونيسي أوجه التعاون العسكري وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يستقبل نظيره العراقي وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين الجانبين

استقبل وزير العمل محمد جبران، اليوم السبت، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، نظيره العراقي أحمد الأسدي، وزير العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق، والوفد المرافق له، وبحضور السفير قحطان طه خلف، سفير جمهورية العراق في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، و ستار دنبوس رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق.

وبحث الوزيران، تفعيل سبل التعاون من خلال لجنة مشتركة بين الوزارتين، هدفها التنسيق وتكثيف الجهود فيما يخص ملفات العمل المشتركة بين البلدين الشقيقين، خاصة العمالة المصرية.

وأكد الوزيران، أن هذه الجهود تأتي في إطار العلاقة التاريخية بين البلدين وفي كافة المجالات، وتناقشا في الدور المتميز الذي تلعبه وزارة العمل المصرية لتطوير منظومة التدريب المهني في مصر، وأهمية التنسيق في مجالات التدريب، والفحص المهني وقياس مستويات المهارة، لضمان عمالة ماهرة ومدربة تتماشى مع احتياجات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأميركي يبحث مع نظيره الفرنسي تنسيق الجهود للوصول إلى حل دبلوماسي بين لبنان وإسرائيل
  • وزير العمل يبحث مع نظيره العراقي سبل تفعيل التعاون بين الوزارتين
  • وزير العمل يستقبل نظيره العراقي وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين الجانبين
  • وزير العمل يبحث التعاون مع نظيره العراقي
  • وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية مع نظيره الفرنسي
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون المشتركة
  • وزير الخارجية يبحث تطورات الأحداث في لبنان مع نظيره المصري
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة
  • الفريق أول شنڨريحة يُستقبل من قبل وزير الدفاع الإيطالي