شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تفاصيل زيارة وفد اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي استاد القاهرة، كشف وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، عن تفاصيل زيارة وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، استاد .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل زيارة وفد اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي استاد القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل زيارة وفد اللجنة المنظمة لبطولة السوبر...

كشف وليد عبدالوهاب المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة الدولي، عن تفاصيل زيارة وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، استاد القاهرة، صباح اليوم.

كاف يعلن موعد قرعة دوري السوبر الأفريقي بمشاركة الأهلي

وأضاف: "لدينا علم تام بموعد زيارة الوفد، وهناك تنسيق تام مع النادي الأهلي، وهناك تعاون تام من أجل مساندة ودعم القلعة الحمراء، قمنا بعمل 60% من التجديدات المطلوبة ووصلنا لمراحل متقدمة للغاية، وهناك تعليمات واضحة من جانب وزارة الرياضة بقيادة أشرف صبحي للإسراع في تنفيذ كل المتطلبات".

وزاد: "نعمل على زيادة المداخيل المالية من أجل الصرف على الانشطة المختلفة، وحققنا ايرادات العام الحالي 66 مليون و 230 جنيه، والهيئة تحولت منذ عامين إلى هيئة اقتصادية بدلا من خدمية، كنا نحتاج لمزيد من الوقت لتحقيق مكاسب مالية أكبر، لكن نحظى بدعم كبير من الوزير أشرف صبحي".

وأضاف: "سنواصل العمل بجدية، وهدفنا تحقيق المزيد من المكاسب المالية، وتلافي أي خسائر حدثت في الماضي، وسنقوم بافتتاح المول التجاري قريبا، وكذلك الجراج متعدد الطبقات".

واختتم: "الحد الاقصى خمس فرق للمحافظة على ارضية الملعب، وايجار المباراة 150 الف جنيه، ونحصل عليه مقدما، وجميع الفرق كانت ملتزمة بالسداد بشكل مميز، ونادي الزمالك عليه مديونية سابقة 4.6 مليون جنيه من قبل الموسم الأخير، وسنقوم بجدولة المديونية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل زيارة وفد اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي استاد القاهرة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مصطفى شوبير يحتفل بخطوبته في أجواء عائلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، مساء الخميس، بخطوبته وذلك بعد أيام من خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح. 

ونشر مصطفى شوبير من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام عددًا من الصور لحفل خطوبته وسط أجواء عائلة مميزة .

ويستعد الأهلي لخوض بطولة كأس السوبر المصري، والتي يشارك بها بجانب الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتشارك أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا فى السوبر المصرى بعد تحقيقها ألقاب الدورى والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك، حصل على البطاقة الذهبية.

وتصل فرق الأهلى وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات ألفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتى نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • جلسة مرتقبة بين جوميز وإدارة الزمالك لحسم ملف الصفقات
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • منافسة كبيرة في ختام الجولة الأولى لبطولة إيكون لفتيات السلة
  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • اليوم.. الأهلي يبدأ استعداداته لبطولة السوبر المصري
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مصطفى شوبير يحتفل بخطوبته في أجواء عائلة
  • جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة
  • مصر.. إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر في أبو ظبي
  • بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي