شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن منعوه من تسفير طفله للعلاج سجين بصنعاء يأخذ حريته لساعات فقط ليغسل جثمان ولده ثم يعود للسجن، أفرجت مليشيات الحوثي الانقلابية بالعاصمة صنعاء، عن أحد المعتقلين في سجونها، لساعات قليلة، ليقوم بغسل جثمان ولده وتكفينه، قبل أن تعود به مرة أخرى .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منعوه من تسفير طفله للعلاج.

. سجين بصنعاء يأخذ حريته لساعات فقط ليغسل جثمان ولده ثم يعود للسجن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منعوه من تسفير طفله للعلاج.. سجين بصنعاء يأخذ حريته...

أفرجت مليشيات الحوثي الانقلابية بالعاصمة صنعاء، عن أحد المعتقلين في سجونها، لساعات قليلة، ليقوم بغسل جثمان ولده وتكفينه، قبل أن تعود به مرة أخرى إلى السجن.

وقالت مصادر مطلعة، إن المليشيات، أفرجت عن المواطن اليمني (جميل إسماعيل) المعتقل في سجونها منذ قرابة السنتين،اليوم، ليقوم بغسل وتكفين جثمان طفله، بعدما منعته قبل عامين من تسفيره للعلاج في الخارج.

وبحسب المصادر، فإن الحوثيون اعترضوا طريق السجين جميل إسماعيل، أغسطس من العام قبل الماضي، واقتادوه إلى السجن، أثناء ترتيبه لتسفير ولده الذي يعاني من مرض خطير إلى إحدى الدول الخارجية بغرض علاجه.

وبقي الطفل يعاني من المرض والآلام بينما يقبع والده في سجون الحوثيين بصنعاء، بسبب وظيفته في وقت سابق بالسفارة الأمريكية أثناء عملها في صنعاء قبل انقلاب 2014.

ً

وسمح الحوثيون، للمواطن اليمني جميل إسماعيل، بإلقاء النظرة الأخيرة على ولده، قبل أن يذهب الأهالي بجثمان الطفل إلى المقبرة لدفنه، فيما تم اقتياد الأب مباشرة إلى السجن محملا بالقهر والألم.

يذكر أن قرابة 11 موظفًا ومتقاعدًا من المواطنين اليمنيين الذين عملوا في السفارة الأمريكية، ما يزالون يقبعون في سجن الأمن السياسي التابع للحوثيين بصنعاء، منذ أغسطس 2021.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منعوه من تسفير طفله للعلاج.. سجين بصنعاء يأخذ حريته لساعات فقط ليغسل جثمان ولده ثم يعود للسجن وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسس موقع ويكيليكس يبرم اتفاقا مع القضاء الأمريكي ويستعيد حريته

توصل مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج، إلى اتفاق مع القضاء الأمريكي يعترف بموجبه بذنبه في التهم المتعلقة بفضح أسرار عسكرية مقابل إطلاق سراحه، منهيا بذلك سنوات من النزاع القانوني، وفقا لوثائق قضائية نشرت مساء أمس الإثنين.

وذكر راديو فرنسا الدولي اليوم الثلاثاء، أنه بموجب هذا الاتفاق، سيتقدم أسانج بالاعتراف بتهمة "التآمر للحصول على معلومات سرية تتعلق بالدفاع الوطني والكشف عنها" عند مثوله أمام محكمة فدرالية في جزر ماريانا الأمريكية، الواقعة في المحيط الهادئ، غدا الأربعاء، حيث قضى أسانج السنوات الخمس الأخيرة في سجن بيلمارش في بريطانيا.

اقرأ أيضاًزوجة مؤسس «ويكيليكس»: تصريحات بايدن حول «إسقاط التهم» إشارة جيدة

الأمم المتحدة قلقة بشأن تسليم مؤسس موقع ويكيليكس للولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • ‎الزعاق: يبدأ الليل يأخذ من النهار الأسبوع القادم لمدة 90 يومًا حتى يتساويا .. فيديو
  • سجين: المخدرات حرمتني من رؤية طفلي منذ ولادته .. فيديو
  • «تمنيت الموت».. سجين نادم يعترف بالدمار الناتج عن المخدرات
  • "سياحة النواب" توصي بمحاسبة المسؤولين عن تسفير الحجاج بعيدا عن الأطر الرسمية
  • بسبب الحرارة.. دول عربية تقرر قطع الكهرباء لساعات محددة يوميا
  • إنقاذ طفله ألقاها والدها في ترعة بالبحيرة.. وجهات التحقيق: مريض نفسي
  • مخنوقه وملفوفه بجوال.. أمن الأقصر يكثف التحريات حول العثور على جثة طفله بالزينيه
  • مليشيا الحوثي تمنع دفن جثمان مواطن في مقبرة بصنعاء بحجة أنه ‘‘مُزين’’ غير هاشمي .. وهذا ما فعلته أسرته لاحقًا
  • مؤسس موقع ويكيليكس يبرم اتفاقا مع القضاء الأمريكي ويستعيد حريته
  • أحمد موسى: لولا الدولة لوصل تخفيف أحمال الكهرباء لساعات بدل ساعتين (فيديو)