استقبلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها بمنطقة مكة المكرمة، حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الطائف الدولي وميناء جدة الإسلامي.
وزودت الوزارة الحجاج بمجموعة من الكتيبات التوعوية والإرشادية التي تسهم في إرشاد وتعليم الحاج بأحكام المناسك، مع توزيع "باركود" لتحميله على الأجهزة الذكية، يتضمن أبرز التطبيقات التي تعينهم على أداء فريضتهم وفق المنهج الوسطي الصحيح.

شاشات المكتبة الإلكترونيةكما وضعت الشؤون الإسلامية شاشات المكتبة الإلكترونية التي تشتمل على قائمة من الكتب العلمية والمواد الإرشادية التي تحتوي 3000 مادة علمية، و320 كتابًا رقميًا، في إطار الجهود المبذولة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مع تكليف عدد من الدعاة للإجابة عن استفسارات الحجاج وتعليمهم بأحكام المناسك. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة تستقبل الحجاج عبر المنافذ الجوية والبحرية - واس
أخبار متعلقة حجاج كوت ديفوار: "طريق مكة" تعكس جهود المملكة لخدمة ضيوف الرحمنإنفاذًا لتوجيهات القيادة.. سفارة المملكة تجلي مواطنًا في حالة حرجةجهود عظيمةوأشاد عددٌ من حجاج بيت الله الحرام القادمين عبر المنافذ بالجهود العظيمة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، لتوعية وإرشاد وتبصير الحجاج بأحكام المناسك.
وقدموا شكرهم للقيادة السعودية على دعمها المتواصل، وعملها الدؤوب لخدمة ضيوف الرحمن، وتيسير حجهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس مكة المكرمة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية وزارة الشؤون الإسلامية مكة المكرمة حج 1445 موسم الحج 1445 الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

كاريكاتير أسامة حجاج

#سواليف

#كاريكاتير أسامة حجاج

#لبنان #الجنوب #بيجر #بيروت #الضاحية_الجنوبية

مقالات ذات صلة كاريكاتير أحمد رحمة 2024/10/01

مقالات مشابهة

  • مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية يناقش عدداً من الموضوعات الاقتصادية
  • كاريكاتير أسامة حجاج
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • الشؤون الإسلامية تشكل لجنة عاجلة للتحقيق في ملابسات ازدحام المتقدمين للوظائف بالمقر
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • نجران.. وزير الشؤون الإسلامية يوجه بفرش جامع خادم الحرمين الشريفين بالسجاد الفاخر
  • وزير الشؤون الإسلامية يُدشّن مبادرة ” مساجدنا خضراء ” بمنطقة نجران
  • الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياض
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشّن عقودًا بقيمة 47 مليون ريال لصيانة جوامع ومساجد نجران
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية