المصري اليوم:
2024-09-16@22:21:46 GMT

المحافظ يلتقي وفد أهالى غرب أسوان

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

المحافظ يلتقي وفد أهالى غرب أسوان


التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بوفد من القيادات الطبيعية والشبابية من أهالى قرية غرب أسوان، وذلك في حضور العميد ياسر عبدالشافى السكرتير العام المساعد، والمهندس سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان، وأيضًا المهندسة نهى محمود مدير المشروعات بالمحافظة، والشيخ محمد عبدالعزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق .

أخبار متعلقة

موعد بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية في أسوان

بدء تشغيل الموقف الإقليمى بمدينة أسوان الجديدة خلال أغسطس

محافظ أسوان يهنئ الطالبة فاطمة خالد لتفوقها في «تحدى القراءة العربي»

وفد مدينة جينج دا جين الصينية يتفقد عددا من المواقع في أسوان

وخلال اللقاء أكد اللواء أشرف عطية على أن الإهتمام بتحقيق مصلحة المواطن الأسوانى تعتبر ذات أسبقية أولى في كافة المشروعات الجارية على أرض المحافظة، ليجنى ثمار ما يتم من إنجازات في إطار رؤية مستقبلية شاملة يتم تحقيقها على أرض الواقع تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى لتعود بالخير على هذا الجيل والأجيال القادمة من خلال إحداث طفرة غير مسبوقة بتنفيذ مشروعات الإحلال والتجديد للبنية التحتية، والتطوير والتجميل وممشى أهل مصر، تواكباً مع مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية الكبرى لتصبح بذلك أسوان بحق عاصمة للشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية .

وكلف بأن يتم الإستعانة بأفكار ورؤى أهالى قرية غرب أسوان في التصميمات المتعلقة بمرسى القرية، والذى سيتم إنشاؤه بمساحة أكبر، ليكون مرسى نموذجى ومشرف وراقى وجاذب للحركة السياحية، وخاصة في ظل المزايا العديدة والمتنوعة التي سيحظى بها، بما يتكامل مع مشروع ممشى أهل مصر ليتحول إلى براند ويصبح ذو قيمة عالمية تعود بالإيجاب على مواطنى المحافظة، على أن يتوازى مع ذلك قيام مسئولى الرى بتنفيذ أعمال التكريك والتطهير لمسار معدية غرب أسوان من الجانب الشرقى في الموقع الجديد إلى الجانب الغربى.

وأشار أشرف عطية إلى أهمية قيام أبناء قرية غرب أسوان بإعداد رؤية متكاملة بأفكار قابلة للتنفيذ وهادفة للنهوض بالقرية سياحياً، على أن يتم عرضها على المحافظ في لقاء قادم، ليتم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجهات المختصة، موجهاً إلى سرعة الإنتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها بالقرية ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والإلتزام بالبرامج الزمنية الخاصة بها لدخولها الخدمة وتحقيق العوائد الإيجابية منها بالجودة المطلوبة على أكمل وجه .

ومن جانبهم بعث أهالى قرية غرب أسوان تحياتهم وشكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسى لما يتم على أرض الواقع من تنفيذ مبادرات مثل 100 مليون صحة، والقضاء على فيرس سى، وحياة كريمة، ومنظومة التأمين الصحى الشامل لمساهمتها في تحقيق الكثير من الأحلام والطموحات لديهم .

غرب أسوان #أسوان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أسوان زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

كريمة عوض: أي حدث يؤثر في مصر.. قلب العالم

أكدت الإعلامية كريمة عوض، أن على مدار الأشهر الماضية توقف برنامج "حديث القاهرة"، إلا أنه لم يتوقف صوت حديث القاهرة داخل مصر وخارجها وصوتها مؤثر ومسموع خارج مصر، حيث إن مصر في قلب العالم وتتأثر وتأثر في الكثير من الدول.

وشددت "عوض"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أن مصر تؤثر وتتأثر بكل دول العالم، متابعة: "عايز تعرف اللي بيحصل في الصومال مأثر فينا ولا لا بص على الخريطة.. أي حدث لازم يسمع في مصر لأنها قلب العالم.. تأثير سلبي وفي بعض الأوقات إيجابي".

وأوضحت أن مصر عندما تريد تعمل ولديها دائمًا الرغبة والإرادة، مشددة على أنه بعد النظر على الخريطة نجد العديد من الأحداث المحيطة والتصاعد الكبير في الأحداث التي تتأثر بها الدولة المصرية، من حرب في قطاع غزة على الحدود الشرقية لمصر والاضطرابات في ليبيا بالحدود الغربية وايضًا الحرب في السودان ايضًا.

مقالات مشابهة

  • رغم نفي المحافظ .. تسمم 10 مواطنين نتيجة مياه الشرب الفاسده
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • محافظ أسوان يشدد بتكثيف تنفيذ المشروعات المدرجة بخطة الرصف
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة
  • أسوان: مهلة شهر للأنتهاء من إحلال خطوط المياه بشارع كسر الحجر
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • أسوان تستعد لاستقبال الموسم السياحى وإجراءات رادعة حيال المخالفين
  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم
  • كريمة عوض: أي حدث يؤثر في مصر.. قلب العالم
  • محافظ أسوان يلتقي وفد بنك القاهرة للإستثمار الأمثل لمحلات مشروع «ممشى أهل مصر»