حادث مرعب، تعود أحداثه إلى شهر سبتمبر عام 2020، شهدته ولاية أوتار براديش بالهند، حيث لم تتوقع سيدة هندية أن يلجأ زوجها لشق بطنها للتعرف على جنس الجنين، لرغبته الشديدة في إنجاب صبي، بعد 5 بنات.

قناة NDTV الهندية، نقلت تفاصيل الحادث البشع، بعد أن قامت محكمة في ولاية أوتار براديش بالحكم على رجل قام بفتح بطن زوجته الحامل، لمعرفة جنس طفلهما الذي لم يولد بعد، بالسجن مدى الحياة، وذلك بعد نحو 4 سنوات من الواقعة.

جريمة بشعة في الهند

بانا لال، أحد سكان بادون، قرر في لحظة جنونية مهاجمة زوجته أنيتا، بالمنجل، ليتسبب في مقتل الجنين، بينما نجت الزوجة بأعجوبة.

لال وأنيتا اللذان تزوجا لمدة 22 عامًا، وأسفرت زيجتهما عن إنجاب خمس بنات، كانا على خلاف دائم، لأن الرجل كان يأمل بشدة أن تلد أنيتا ولداً، وإدراكًا لرغبة بانا لال في إنجاب ذكر، حاولت عائلة أنيتا إقناعه بعدم القتال حول هذا الأمر، لكن الرجل هدد بتطليق زوجته والزواج من امرأة أخرى في محاولة لتحقيق رغبته في إنجاب ولد.

السجن مدى الحياة

في يوم الحادثة المشؤوم، تشاجر الزوجان حول جنس طفلهما الذي لم يولد بعد، أثناء المشاجرة، فهدد الرجل زوجته الحامل في شهرها الثامن وعندما حاولت الهرب منه، هاجمها بالمنجل لقطع معدتها للتحقق من جنس جنينها، بحسب التقرير.

لإنقاذ حياتها بعد أن قطع زوجها بطنها، هربت أنيتا إلى الشوارع، وعند سماع صراخها، تمكن شقيقها الذي كان يعمل في متجر قريب من إنقاذها، بعد أن تم نقلها إلى المستشفى وتلقي العلاج، بينما هرب الزوج من مكان الحادث.

وبحسب التقرير، أثناء نظر القضية في المحكمة، حاول بانا لال الدفاع عن نفسه بالقول إن أنيتا هي التي أحدثت الجروح بنفسها، زاعما أنها أضرت بنفسها من خلال رفع دعوى كاذبة ضده لأنه كان في نزاع على ملكية بعض المتاجر مع إخوتها، قبل أن يتم الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جريمة حامل رجل هندي جنس الجنين

إقرأ أيضاً:

هل يجوز للرجل تقديم طلب تمكين من مسكن الزوجية؟

تشهد محاكم الأسرة نزاعات عديدة يوميا بسبب قضايا التمكين، والتي يجرى خلالها منح تمكين مؤقت للزوجة أو المطلقة الحاضنة من مسكن الزوجية أو الحضانة، ولكن هل يجوز للزوج أن يحصل على قرار تمكين من مسكن الزوجية؟

قال محمد سلامة عبد الشهيد المحامي، إن المتعارف عليه إن قرار التمكين يصدر دائما لصالح الزوجة على اعتبار أنها الطرف الضعيف في العلاقة، ويكون الهدف منه وجود مكان آمن لتربية الصغار.

تقديم الزوج طلب تمكين 

وأضاف عبد الشهيد، في تصريح لـ«الوطن»، أنه يجوز للزوج تقديم طلب تمكين من مسكن الزوجية حال وجود خلاف مع زوجهته ثم تغير كالون الشقة أو الاستعانة ببعض أقاربها لضربه وطرده خارج الشقة.

صدور قرار التمكين للزوج 

وأوضح المحامي، أنه في هذه الحالة يصدر قرار بتمكين الرجل مع الزوجة بالمشاركة في مسكن الزوجية حتى إذا كانت الشقة ملكا للزوجة، مشيرا إلى أن هناك أحكام صدرت بالفعل من هذا النوع لصالح الأزواج عند طردهم من مسكن الزوجية، لافتا إلى أن القانون لا يفرق في هذه الحالة بين الرجل والمرأة في استصدار قرار التمكين.

 

مقالات مشابهة

  • علاقة الرجل بالمرأة الأجنبية في السنة النبوية
  • نائب روسي يقترح إدراج حركة "عدم الإنجاب الطوعي" ضمن الحركات المتطرفة
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح
  • لا تحارب من أجل لا شىء
  • هل يجوز للرجل تقديم طلب تمكين من مسكن الزوجية؟
  • إلى جانب الأم.. كيف تؤثر تغذية الأب على صحة نسله لاحقاً؟
  • العثور على جثة شخص في صندوق حافلة بالعفولة
  • لجنة تحقيق لمعرفة المتسبب بقطع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في بنغازي
  • تأجيل دعوى سيدة حول إثبات نسب طفلها للاعب كرة شهير إلى سبتمبر المقبل
  • اكتشاف يحمل مفتاح تعزيز الخصوبة