أعلن المصري مرتضى منصور، الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من رئاسة نادي الزمالك، رحيله بشكل رسمي عن "القلعة البيضاء" مراعاة للمصلحة العامة، بحسب تعبيره.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره رابطه عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا خدت قراري. أنا طالع برا المشهد، وراجع مشجع درجه ثالثه، بقول لممدوح عباس، الخناقة بيني وبينك خلاص، ارفع الحجز عن الأرصدة بقى".

وأضاف: "أنا مشيت خلاص، وأمير مرتضى مشي من شهرين ورافض يرجع وهيسلم العقود لأي حد يبقى مسؤول عنهم".

وتابع: "أحمد مرتضى بيخلص أحسن لعيب في مصر خلاص، ولو عاوز يكمل أو ميكملش ده قراره. أنا ولادي عندهم شخصية، أنا بقوله قصاد مصر كلها أنا خارج المشهد".

وواصل مرتضى منصور: "أنا ماشي خلاص، ومسافر بعد مباراة النصر، والذي يحب الزمالك بجد ينزل الانتخابات ويساعده، وبقول لممدوح عباس فك الحجز عن الأرصدة".

وأوضح: "أنا بشوف النادي بينهار دلوقتي، وأنا خلاص، مشيت يا عم ممدوح فك الحجز، وارحموا النادي، وأنا خارج المشهد تماما بعد مباراة الغد".

وقال مرتضى منصور إنه ترك الزمالك وفي خزينة النادي 20 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 2.5 مليون غرامة عقوبة كهربا، وهو ما يعني أن خزينة النادي بها 100 مليون جنيه، إضافة إلى 100 مليون جنيه محجوز عليها.

المصدر: "facebook/Mr.Mortada.Mansour" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر الدوري المصري الزمالك النصر السعودي مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري

قال النائب كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب، إن شركات التسويق العقاري تُجري اتصالات هاتفية بالمواطنين طوال الوقت، ما يُسبِّب أزمة لهم.

عضو بالشيوخ: الحكومة حققت إنجازات كبيرة في الفترة الماضية هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024  الشركات تطرح عروضًا بأسعار مرتفعة

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة “الحدث اليوم”، مساء الإثنين، أن شركات المحمول وبعض شركات توكيلات السيارات وغيرهما تبيع أرقام العملاء لشركات التسويق العقاري، لافتا إلى أنّ هذه الشركات تطرح عروضًا بأسعار مرتفعة للغاية في ظل الظروف المعيشية الراهنة، لافتا إلى أن السوق العقارية بمصر كبير ويتسم بأنه يشهد حالة كبيرة من الاستقرار.

حجم طلب كبير على السوق العقارية

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن هذه الحالة تبرر حجم الطلب الكبير على السوق العقارية المصرية، منوها بأن الأسعار التي يتم تقديم عروض الشراء بها قد تكون مبالغ فيها في بعض الأحيان.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • برلماني يفجر مفاجأة عن شركات التسويق العقاري
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • عمر الغنيمى يعلن رفع الحجز على أرصدة سموحة
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك