شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حصاد رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك فى كأس الملك سلمان فيديوجراف، يستعد كريستانو رونالدو لقيادة النصر السعودى ضد الزمالك، في المباراة التي تجمعهما مساء الخميس، بختام مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصاد رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك فى كأس الملك سلمان.

. فيديوجراف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصاد رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك فى كأس...

يستعد كريستانو رونالدو لقيادة النصر السعودى ضد الزمالك، في المباراة التي تجمعهما مساء الخميس، بختام مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، حيث يخوض الأبيض مباراة الغد بحثًا عن الفوز لضمان التأهل إلى دور الثمانية، وتفادى الإقصاء المبكر.

ويتصدر النصر السعودى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بالتساوى مع مواطنه الشباب، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل فريق اتحاد المنستيري التونسى جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدون رصيد.

وانتصر فريق النصر السعودي ضد الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت أول أمس الإثنين على ملعب استاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

حملت أهداف المباراة توقيع كل من: تاليسكا، على محمد لاجامي (في مرماه)، كريستيانو رونالدو، عبد الله العامري، وعبد العزيز العليوة، في الدقائق 42، 66، 74، 88، و90 على التوالي.

وجاءت حصاد كريستيانو رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك كالتالى..

21 مباراة

15 هدفا

2 أسيست

4 بطاقات صفراء

1820 دقيقة

هز شباك أندية: الفتح، الوحدة، ضمك، أبها، العدالة، الرائد، الطائي، الشباب، الاتحاد المنستيري.

 

 

 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حصاد رونالدو مع النصر قبل مواجهة الزمالك فى كأس الملك سلمان.. فيديوجراف وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجموعة الثالثة

إقرأ أيضاً:

“إغاثي الملك سلمان” يُسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مدينة جيشوف البولندية لوزارة الصحة الأوكرانية 25 سيارة إسعاف من أصل 125 سيارة مخصصة لدعم الوزارة، ستصل تباعًا تمهيدًا لدخولها عبر الحدود البولندية إلى أوكرانيا.
وسلّم المساعدات للجانب الأوكراني مدير إدارة المساعدات الصحية والبيئية الدكتور عبدالله بن صالح المعلم، بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية بولندا محمد راشد الحديثي.
وتأتي هذه المساعدات استمرارًا للجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة العربية السعودية، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة، لمساعدة الفئات المتضررة والمحتاجة في جميع أنحاء العالم.
يذكر أنه تم إرسال جسر جوي مكون من 21 طائرة، تحمل على متنها مساعدات طبية وإيوائية وأجهزة ومولدات كهربائية مختلفة، كما أعلنت المملكة عن تقديم حزمة مساعدات إنسانية لأوكرانيا بمبلغ 400 مليون دولار، تشتمل على مساعدات إنسانية بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة، وتشتمل على تمويل مشتقات نفطية بقيمة 300 مليون دولار منحةً مقدمة من المملكة.
ووقع مركز الملك سلمان للإغاثة اتفاقيتي تعاون مشترك لتقديم مساعدات طبية وإيوائية للاجئين من أوكرانيا إلى الدول المجاورة، خاصة بولندا، مع منظمة الصحة العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي مناصفة بينهما، وبلغ إجمالي الدعم المقدم لأوكرانيا 410 ملايين دولار أمريكي.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يسلّم 25 سيارة إسعاف لـ “الصحة الأوكرانية”
  • غويدو: رونالدو لا يتحكم في النصر .. فيديو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية
  • “إغاثي الملك سلمان” يُسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة لفريق وللجماهير العراقية