اقيم مساء أمس، بمقر الاتحاد المصرى لكرة اليد الاجتماع التنسيقي بين الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة الاستاذ الدكتور محمد الامين و الاستاذ حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية و ذلك لبحث سبل تفعيل بروتوكول التعاون المشترك بين الاتحادين.

يأتى ذلك فى اطار التنسيق و الاستعدادات لاستضافة مصر لبطولة العالم للكراسى المتحركة لكرة اليد 2024 و جاء الاجتماع بحضور الاستاذ الدكتور محمد الامين رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد و الاستاذ حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية و اللواء دكتور هشام قدرى المستشار القانوني بالاتحاد المصري لكرة اليد و الاستاذ ايهاب العزب المدير التنفيذي بالاتحاد المصرى لكرة اليد و مسئولى اللجنة البارالمبية المصرية.

و يعد الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة الاستاذ الدكتور محمد الامين من الاتحادات الرياضية التى تهتم بالالعاب البارالمبية المصرية و نجومها و الحرص على الارتقاء بالالعاب البارالمبية و تنظيم البطولات العالمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البارالمبیة المصریة

إقرأ أيضاً:

أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد

رد الاتحاد المغربي لكرة القدم على الأنباء التي انتشرت مؤخرا بشأن اختيار مدريد لاستضافة نهائي بطولة كأس العالم 2030 التي سينظمها المغرب بالاشتراك مع إسبانيا والبرتغال.

وقال الاتحاد المغربي في بيان نشره على موقعه: "عقدت لجنة الترشيح المشترك المغرب-البرتغال-إسبانيا لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030، اجتماعا جديدا في مدينة أكادير يومي 27 و28 يونيو الجاري. وتمحور اجتماع العمل هذا أساسا حول تفقد عدد من المواقع المرشحة لاستقبال المنافسات، ووضع آخر التعديلات واللمسات على ملف الترشيح المشترك للدول الثلاث، قبل تقديمه نهاية يوليو إلى الفيفا، في صيغته النهائية".

وأضاف: "تؤكد اللجنة الثلاثية أنه لم يتم، خلال مناقشاتها، اتخاذ أي قرارات نهائية فيما يتعلق باختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة، وتوضح اللجنة أنه سيتم إبلاغ أي معلومات رسمية حول هذه الجوانب عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك".

ويطمح المغرب لاحتضان نهائي مونديال 2030 في ملعب عملاق سيكون الأكبر في العالم في مدينة بنسليمان، يسع إلى 117 ألف متفرج، فيما تسعى إسبانيا لاستضافة النهائي على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل نادي ريال مدريد، بعد أن استضاف الملعب ذاته نهائي مونديال 1982 الذي نظمته إسبانيا بمفردها.

المصدر: الاتحاد المغربي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد