أعلنت الراقصة الاستعراضية صافينار عبر خاصية «ستوري» عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، تعرضها لأزمة صحية مفاجئة دون الكشف عن تفاصيلها.

ونشرت صافينار صوره لها من داخل المستشفى، وهي تتلقى محاليل طبية ولم تعلن حتى الآن عن أزمتها الصحية المفاجئة.

معلومات عن صافينار

ولدت صافينار في 20 ديسمبر 1983، وكانت تعمل في بدايتها راقصة بالية، ثم اتجهت بعد ذلك إلى الرقص الشرقي بسبب حبها للأغاني العربية، إلى أن حازت على شهرة عالمية بعد ظهورها في فيلم «القشاش»، عام 2013، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صافينار

إقرأ أيضاً:

تحرير 479 محضر في حملات مفاجئة على الأسواق والمخابز بأسوان

 شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على استكمال لجان المرور بمديرية التموين، والإدارات الفرعية بالتنسيق مع الجهات الرقابية لجهودها من خلال تكثيف الحملات المفاجئة على لتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية السياحية للتأكد من مدى الإلتزام بإنتاج خبز مطابق للأوزان والأسعار الاسترشادية المعلنة من قبل وزارة التموين بقيادة الدكتور على مصيلحى.

ووجه محافظ أسوام، مسئولى مديرية التموين بقيادة المهندس خالد أبو القاسم بالمتابعة المستمرة للتأكد من توافر كافة السلع والمستلزمات للمواطنين بالأسعار المناسبة والمطابقة للمواصفات والجودة المطلوبة، وضبط أى حالات للغش التجارى أو ممارسات إحتكارية ، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 ومن جانبه أوضح المهندس خالد أبو القاسم، أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فقد قامت اللجان المختلفة بالمديرية والإدارات الفرعية بتنفيذ العديد من الحملات حيث أسفرت الجهود عن تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية، شملت تحرير 189 محضر جنح منها 12 محضر لضبط تجار للتصرف وتجميع 1635 زجاجة زيت تموينى، و 1786 كيلو سكر تموينى ، بالإضافة إلى 3 محاضر لتجميع 25 شيكارة دقيق مخابز، و 4 محاضر لبيع أسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر المقرر.

 تحرير محضر لسلع منتهية الصلاحية لعصائر ومكرونة في أسوان

وتمكنت الحملة من تحرير محضر لسلع منتهية الصلاحية لعصائر ومكرونة ، ومحضر آخر لتجميع 1000 لتر سولار، لافتاً إلى أنه بالتوازي تم تحرير 41 محضر لعدم حمل شهادة صحية، و 15 محضر لإدارة منشأة بدون ترخيص، و 112 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، وهو الذى تكامل مع تحرير 290 مخالفة ضد مخابز بلدية منها 23 مخالفة تصرف فى حصة الدقيق بواقع 185 شيكارة،.

ونجحت الحملة في ضبط 43 مخالفة لمبيعات وهمية، و 10 مخالفات لعدم وجود ميزان، و 47 مخالفة توقف عن الإنتاج، و 76 مخالفة لعدم وجود إعلان وسجل ونظافة، و37 مخالفة لنقص الوزن، و54 مخالفة لإنتاج خبزغير مطابق للمواصفات .

مقالات مشابهة

  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • تحرير 479 محضر في حملات مفاجئة على الأسواق والمخابز بأسوان
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • "يوم القيامة" يكشف عن مكونات مفاجئة
  • "فائدة مفاجئة" لحجم الثدي الصغير لدى الأمهات
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90".. الليلة
  • منتخب أمريكا يتلقى هزيمة مفاجئة أمام بنما في كأس كوبا أمريكا
  • الأونروا لـ«الوطن»: غزة تعاني من أزمة صحية بسبب قلة الأدوية والمشكلات البيئية
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا 80/ 90 غدا
  • غلق مدينة مائية أقصى جنوبي العراق بسبب وفاة مفاجئة لطفل