شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصر النيابة العامة تحقق في واقعة إنهاء أب حياة ابنه بجرعة مخدّر خطير، Globallookpressمصر أصدر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهات بفتح تحقيق عاجل في واقعة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. النيابة العامة تحقق في واقعة إنهاء أب حياة ابنه بجرعة مخدّر خطير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. النيابة العامة تحقق في واقعة إنهاء أب حياة...

Globallookpress

مصر

أصدر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهات بفتح تحقيق عاجل في واقعة إنهاء أب لحياة ابنه بإعطاءه جرعة "أيس" مخدر زائدة.

كما وجهت النيابة العامة بسرعة إنهاء إجراءات دفن الطفل "محمد م." (2 سنوات ونصف السنة) وسماع أقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، فضلا عن صدور قرار بحبس الأب المتهم "ن. ت." 23 سنة،  4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بشأن وفاة الطفل على يد والده بتناوله مادة مجهولة وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى المحلة العام.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه.

وأفادت التقارير الطبية بأن الطفل توفي نتيجة تناوله عقار "الٱيس" المخدر.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة.

المصدر: موقع "القاهرة 24" المصري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. النيابة العامة تحقق في واقعة إنهاء أب حياة ابنه بجرعة مخدّر خطير وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة

تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الخميس، محاكمة سيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بمنطقة الصف لارتباطهما بعلاقة غير شرعية.

وذكر أمر الإحالة الخاص بالمتهمين في القضية رقم 1771 لسنة 2024 جنايات الصف، أن المتهمين "أحمد . ص" و"بشاير . ع"، قتلا المجني عليه "كامل" شقيق الأول وزوج الثانية عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله.

وتابعت التحقيقات، أن المتهمين أعدا لذلك الغرض مادة سامة دستها المتهمة الثانية لزوجها المجني عليه بالطعام، وبعد تناوله خارت قواه وظهرت عليه علامات الإعياء استتبعا ذلك بتطويق عنقه بقطعة قماش قاما المتهمان بجذب طرفيها بكامل قواهما قاصدين من ذلك قتله، فأحدثت إصابته التي أودت بحياته.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة الصف، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بعثور الأهالي على جثة عامل بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وشقيقه.

كما كشفت التحريات، عن وجود علاقة غير شرعية بين المتهمة الأولى وزوج شقيقها، وانهما قررا التخلص منه بدس السم له في الطعام، وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وبيان سبب الوفاة، كما استمعت لشهود العيان حول الواقعة، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات تمهيدًا لمحاكمتهما.

وفي سياق آخر لقي طالب مصرعه غرقًا في مياه النيل لعدم إجادته السباحة بدائرة قسم شرطة العجوزة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بغرق طالب في مياه النيل بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين غرق طالب أثناء السباحة بمياة النيل، تم انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • جريمة الزاوية المأساوية.. النيابة تحقق في قتل ممرض المنيا
  • عقب سيجارة ينهي حياة مسن متفحما داخل شقته بأكتوبر
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • مطرقة القصاص تنتظر مُنهي حياة الرضيعة جانيت
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تداول فيديو يتضمن فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024