شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إبراهيم تاتليسس يفجر مفاجأة الكشف عن ثروة النجم التركي الضخمة، الفنان التركي المشهور، إبراهيم تاتليسس، أثار الجدل مؤخرا بعدما ظهر اسمه في قائمة 8220;المشاهير الذين لديهم ثروات تدهش الجميع 8221;. ولكن .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إبراهيم تاتليسس يفجر مفاجأة: الكشف عن ثروة النجم التركي الضخمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إبراهيم تاتليسس يفجر مفاجأة: الكشف عن ثروة النجم...

الفنان التركي المشهور، إبراهيم تاتليسس، أثار الجدل مؤخرا بعدما ظهر اسمه في قائمة “المشاهير الذين لديهم ثروات تدهش الجميع”. ولكن تاتليسيس نفى هذه الأخبار مؤكدا أنه لا يمتلك الثروة الضخمة التي تم الترويج لها.

وفقًا لتقرير نشرته وكالة “TGRT Haber” الإخبارية، أوضح تاتليسس أنه ليس لديه هذا المقدار من الثروة كما زُعم في بعض المواقع التركية، وقرر أن يكشف عن تفاصيل ثروته الحقيقية بنفسه، مما أثار جدلاً كبيراً مجدداً.

وتشمل ممتلكات تاتليسس مجموعة من العقارات، بما في ذلك محل كباب في إسطنبول، ومبنى تلفزيوني، ومجموعة من الشركات التجارية ومصنع للملابس. بالإضافة إلى فيلا وعدة شقق في مختلف أنحاء البلاد، وقارب، ودراجتين ناريتين، وعدة سيارات، بما في ذلك ليموزين وعشرين سيارة خدمية.

تشمل ممتلكاته أيضاً مجموعة من العقارات في بودروم، تضم 48 شقة وفيلا، وفندق يقع على الشاطئ، وقطعة أرض مجاورة. وفي إزمير، يمتلك فندقاً به 157 غرفة موزعة على 6 طوابق.

وعلى صعيد الأعمال التجارية، يمتلك تاتليسس خمسة مطاعم كباب في إسطنبول، وقناة تلفزيونية تُبث على “D-Smart”، وقناة تلفزيونية وطنية باسم “Tempo TV”.

بالإضافة إلى الأملاك العقارية، تشمل أصول تاتليسس مجموعة من العناصر الشخصية الفاخرة، بما في ذلك قارب واحد، دراجتين ناريتين سريعين، سيارتين فارهتين، ثلاثة سيارات دفع رباعي، ليموزين واحدة، بالإضافة إلى عشرون سيارة خدمية مستخدمة في شركاته.

على الرغم من هذه القائمة الطويلة من الأصول، أصر تاتليسس على أن الأرقام التي تم تداولها في الأخبار لا تعكس حجم ثروته الحقيقية. وقال إنه أراد توضيح الحقائق ووضع حد للشائعات والتكهنات بشأن ثروته.

إن الاهتمام الكبير الذي تلقاه تاتليسس في الأيام القليلة الماضية يعكس تأثير الثقافة المشهورة في تركيا، حيث يتمتع الفنانون والمشاهير بمتابعة كبيرة، وتولي الجمهور اهتمامًا كبيرًا بأخبار حياتهم الشخصية والمهنية.

وفي النهاية، فإن الفنان إبراهيم تاتليسس قد طوى صفحة الجدل المحيط بثروته، بعد الإعلان الشامل عن أصوله وممتلكاته. حيث يعد الإعلان بمثابة تذكير بحجم التأثير والنجاح الذي حققه في مشواره الفني، فضلاً عن قوته في عالم الأعمال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم تاتليسس يفجر مفاجأة: الكشف عن ثروة النجم التركي الضخمة وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إليك أفضل وأسوأ مطارات أمريكا الشمالية بحسب المسافرين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- لم تكن الحشود الضخمة والأسعار المرتفعة كافية لإبقاء المسافرين في منازلهم . ولا يزال العديد من المسافرين جواً في أمريكا الشمالية يستمتعون بوقتهم في المطارات، وفقًا لدرجات الرضا الإجمالية في دراسة حول الرضا عن المطارات في أمريكا الشمالية لعام 2024 من شركة " J.D. Power".

ويُعد مطار "مينيابوليس سانت بول" الدولي المطار الأكثر إرضاءً في فئة "المطارات الضخمة" في الدراسة، والتي تنظر في المرافق التي تخدم 33 مليون مسافر أو أكثر سنويًا.

وتبعه مطار "ديترويت متروبوليتان واين كاونتي" ومطار "فينيكس سكاي هاربور" الدولي.

ولطالما كان "مينيابوليس سانت بول" المطار الأفضل أداءً في هذه الفئة، بحسب ما قاله المدير الإداري للسفر، والضيافة، والتجزئة في " J.D. Power"، مايكل تايلور،  لـCNN.

وشرح تايلور: "في الآونة الأخيرة، ساعد استكمال المشاريع الداخلية والخارجية مطار مينيابوليس سانت بول بشكلٍ كبير".

صورة من مطار "ديترويت متروبوليتان واين كاونتي " في عام 2021.Credit: Matthew Hatcher / Stringer

وتُقيِّم الدراسة ثلاث فئات من المطارات، وهي المطارات الضخمة، والكبيرة، و متوسطة الحجم، بناءً على 26،290 استبيانًا للمسافرين تم جمعها من أغسطس/آب من عام 2023 حتى يوليو/تموز من عام 2024.

كما أنّها تنظر في سبع جوانب أساسية (مدرجة وفقًا لأهميتها)، وهي: سهولة السفر عبر المطار، ومستوى الثقة بالمطار، ومرافق البوابات، وموظفو المطار، وتجربة المغادرة، والطعام، والمشروبات، والبيع بالتجزئة، وتجربة الوصول.

وفي فئة المطارات الكبيرة، التي تستقبل 10 ملايين إلى 32.9 مليون مسافر سنويًا، كان مطار "جون واين" في كاليفورنيا صاحب أفضل نتيجة هذا العام، وتبعه مطار "تامبا" الدولي، ومطار "كانساس سيتي" الدولي.

أصحاب النتائج المنخفضة صورة لطائرة تهبط في مطار "نيوارك ليبرتي" الدولي في عام 2023.Credit: Justin Sullivan / Staff

حصلت بعض المطارات على درجات ضعيفة في رضا العملاء. 

واحتل مطار "نيوارك ليبرتي" الدولي المرتبة الأخيرة في فئة المطارات الضخمة في الدراسة.

مقالات مشابهة

  • إليك أفضل وأسوأ مطارات أمريكا الشمالية بحسب المسافرين
  • بعد أنباء عن التفاوض وقبول الدية.. شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يفجر مفاجأة
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • هل موت الراقصة خلال ذهابها للعمل يجعلها شهيدة؟ .. أزهري يفجر مفاجأة
  • لماذا يجب علينا قراءة الكتب الطويلة؟!
  • عاجل:- وزير التعليم يفجر مفاجأة.. ترخيص لمزاولة مهنة التدريس قريبًا
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)
  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها
  • الكشف عن رسائل أخيرة لطاقم تيتان قبل انفجارها.. مفاجأة غير متوقعة