شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التعليم العالى كل قواعد تنسيق الجامعات هذا العام مثل قواعد العام الماضى، أكد السيد عطا، المشرف على أعمال مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي، أن كل قواعد تنسيق الجامعات هذا العام مثل قواعد العام الماضي، حيث إن التنسيق .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم العالى: كل قواعد تنسيق الجامعات هذا العام مثل قواعد العام الماضى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم العالى: كل قواعد تنسيق الجامعات هذا العام...

أكد السيد عطا، المشرف على أعمال مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي، أن كل قواعد تنسيق الجامعات هذا العام مثل قواعد العام الماضي، حيث إن التنسيق يعد مسابقة يتنافس الطلاب على المقاعد في الكليات المختلفة.

وأضاف المشرف على أعمال مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي، في تصريحات لبرنامج كل الزوايا، المذاع على قناة ON، أن كل طالب عليه أن يركز في كتابة الرغبات ولا يعطى رقمه السرى لأى شخص، ويبدأ بالمنطقة الجغرافية "أ" ثم المنطقة الجغرافية "ب".

وتابع المشرف على أعمال مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي: "إذا كان الطالب حاصل على الثانوية العامة في بنها يختار في البداية جامعة بنها، وعليه أن يكتب كل كليات القطاع الجغرافى التي يقطن بها".

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم العالى: كل قواعد تنسيق الجامعات هذا العام مثل قواعد العام الماضى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعلیم العالى

إقرأ أيضاً:

تنسيق الجامعات 2024.. معلومات مهمة حول كلية الطب وأقسامها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة حلوان، عن معلومات هامة حول كلية الطب ، وذلك تسهيلا على الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024.

 

واشارت الجامعة في بيان لها الى انه تتميز كلية الطب فى التعليم الطبى والبحث العلمى والخدمة المجتمعية على المستوى المحلى والاقليمى والعالمى، ولها رسالة في إعداد طبيب متميز مؤهل علميا ومهنيا واخلاقيا من خلال برامج متميزة في التعليم الطبي والدراسات العليا والبحوث العلمية التطبيقية.

وتابعت: ان الكلية قادرة على التعلم المستمر والمنافسة المحلية والاقليمية والعالمية فى سوق العمل وتقديم خدمات طبية متطورة ومتخصصة وفقا لمعايير الجودة والمساهمة فى حل المشكلات الصحية والارتقاء بصحة المجتمع وتنمية البيئة.

وتضم الكلية العديد من الأقسام العلمية ومنها : قسم التشريح وعلم الأجنة، قسم الفسيولوجيا الطبية، قسم الكيمياء الحيوية الطبية والبيولوجيا الجزيئية ، قسم علم الأنسجة والخلايا، قسم الباثولوجيا، قسم الميكروبيولوجيا الطبية والمناعة، قسم الطفيليات الطبية، قسم الفارماكولوجيا الطبية، قسم الطب الشرعى والسموم الإكلينيكية، قسم طب المجتمع والبيئة وطب الصناعات ، قسم طب الأسرة، قسم طب الأطفال، قسم الأمراض الباطنة العامة، قسم طب المسنين، قسم طب الحالات الحرجة، قسم الأمراض الجلدية والتناسلية ، قسم الطب الطبيعى والروماتيزم والتأهيل ، قسم طب المخ والأعصاب والطب النفسى، قسم الأمراض الصدرية ، قسم القلب والأوعية الدموية ، قسم الأمراض المتوطنة، قسم الباثولوجيا الإكلينيكية والكيميائية، قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية، قسم علاج الأورام والطب النووى، قسم التخدير والعناية المركزة الجراحية ، قسم التوليد وأمراض النساء ، قسم طب وجراحة العيون، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم جراحة الأطفال، قسم الجراحة العامة، قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية، قسم جراحة الأوعية، قسم جراحة القلب والصدر، قسم جراحة المخ والأعصاب، قسم جراحة العظام، قسم جراحة التجميل.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • تنسيق الجامعات 2024.. معلومات مهمة حول كلية الطب وأقسامها
  • منها الالتزام بالنطاق الجغرافي.. قواعد تنسيق الجامعات 2024
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟
  • نتائج البكالوريا سوريا 2024 النتائج الامتحانية
  • مصاريف المعاهد الخاصة 2024-2025.. الإعلان عنها عبر موقع التنسيق
  • العدالة الغائبة فى تنسيق الجامعات
  • تنسيق الجامعات| تعرف على برنامج "هندسة النظم الذكية" بجامعة حلوان الأهلية