شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيديو محمد فايز فرحات المشاركة السياسية واجب دستوري على كل مواطن، قال الدكتور محمد فايز فرحات، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن قضية المشاركة السياسية في مصر مهمة، وتعتبر واجبًا دستوريًا على كل،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو.

. محمد فايز فرحات: المشاركة السياسية واجب دستوري على كل مواطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو.. محمد فايز فرحات: المشاركة السياسية واجب...
قال الدكتور محمد فايز فرحات، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن «قضية المشاركة السياسية في مصر مهمة، وتعتبر واجبًا دستوريًا على كل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. محمد فايز فرحات: المشاركة السياسية واجب دستوري على كل مواطن وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“المنفي” يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا

الوطن|متابعات

التقى رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي اليوم المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي إلى ليبيا، بول سولير، بحضور سفير الجمهورية الفرنسية لدى ليبيا، مصطفى مهراج

وناقش اللقاء التطورات الإيجابية للأوضاع السياسية والاقتصادية التي تشهدها ليبيا من تحفيز المؤسسات على المضي قدماً بالعملية السياسية للوصول إلي الانتخابات.

ونقل المبعوث الفرنسي، تحيات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، مثمناً الخطوات المتخذة من قبل الرئيس، محمد المنفي واصفاً إياها بالشجاعة والإيجابية.

من جانبه أكد الرئيس، أهمية تحسين الوضع الإقتصادي الذي يحتاج إلى استكمال مزيد من الخطوات بالتعاون مع بعثة الأمم المتحدة في تسيير الحوار بالخصوص، مما ينعكس بالاستقرار السياسي والأمني الذي يمهد للاحتكام للشعب بشكل مباشر. الوسومإيمانويل ماكرون المجلس الرئاسي الوضع الإقتصادي فرنسا ليبيا

مقالات مشابهة

  • “خوري” تؤكد دعمها للمؤسسة الوطنية للنفط للحفاظ على استقلاليتها
  • "ليالى مصر".. حفل أنغام يرفع شعار كامل العدد
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة
  • ولي عهد رأس الخيمة يقدم واجب العزاء في وفاة علي البلوشي
  • ولي عهد رأس الخيمة يقدم واجب العزاء بوفاة علي البلوشي
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة ويؤكد على دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام
  • تقدم خدمات صحية لـ 1276 مواطن بالمنيا ضمن مبادرة "بداية"
  • المشاركة السياسية بالقومي للمرأة تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • “المنفي” يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • “المنفي” يبحث مع “سولير” تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا