تعاقد نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

ووقع المدرب البرازيلي على عقود تدريب "طائرة الزمالك"، خلال الجلسة التي جمعته بمجلس إدارة النادي، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.

. فليك يخلف تشافي في برشلونة وكومباني مدربًا لبايرن ميونخ وكهربا يرد على كولر من سدد الغرامة للزمالك؟.. كهربا يكشف مفاجأة جديدة

ويمتلك صاحب الـ 49 عامًا، سيرة ذاتية مميزة لاعبًا ومدربًا، وسبق له قيادة العديد من الفرق العربية، منها الهلال السعودي، ودار كليب البحريني، والريان القطري.

وتولى كارلوس شوانكي قيادة منتخب البرازيل، كمدرب ومدرب مساعد، وحقق معه العديد من الإنجازات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب الزمالك رئيس الزمالك طائرة الزمالك كارلوس شوانكي

إقرأ أيضاً:

ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا

محمد قناوي (القاهرة) 

أخبار ذات صلة Breathe.. «تنفس» «دلما».. في السينما المحلية اليوم

تعاقد التونسي ظافر العابدين على بطولة فيلم «كونداليني» -كاسم مؤقت– مع منة شلبي في أول لقاء بينهما، عن رواية لميرنا الهلباوي بنفس الاسم، إخراج محمد سلامة، وقال إنه يجري حالياً التحضيرات للفيلم استعداداً لبدء التصوير نهاية يوليو المقبل.
وأضاف ظافر أنه يقدم في العمل شخصية مدرب يوغا تلجأ إليه سيدة تعاني من آلام في العمود الفقري، فيساعدها في التخلص من آلامها وتنشأ بينهما علاقة إنسانية.
ويستعد العابدين لخوض ثالث تجاربه كمخرج ومؤلف، بعد «غدوة» و«إلى ابني»، في عمل سيكون مزيجاً بين الإنجليزية والعربية، مؤكداً أن بحثه عن الأعمال الجيدة هو الذي يحدد وجهته، في الدراما المصرية أو التونسية أو الخليجية. 
ويعود ظافر للمشاركة في الدراما المصرية الرمضانية، بعد غياب 6 سنوات منذ تقديمه آخر أعماله «ليالي أوجيني»، حيث تعاقد على بطولة عمل جديد يُعرض رمضان المقبل.
 وعن تجربته في التمثيل باللهجات التونسية والمصرية واللبنانية والسعودية، مؤخراً في فيلمه «إلي إبني» قال: تجاربي في التمثيل باللهجات المتنوعة يأتي في إطار السعي للانفتاح على مجتمعات لم يقدم أدواراً بلهجتها من قبل، مشيرا إلى أنه قام بالتمثيل بالإنجليزية والفرنسية أيضاً، وقد درس اللغويات وتعلمها بمعهد التمثيل، الأمر الذي جعله يركز على كل لهجة يقدم بها أدواره.
وينتظر ظافر عرض الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، مع هند صبري والمقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية.
وعن الشخصية التي يحلم بتقديمها، أعرب العابدين عن أمنيته في تقديم عمل عن شخصية الفيلسوف ابن خلدون المولود في تونس، وهو مؤرخ وفيلسوف اجتماعي وسياسي، وأحد أبرز علماء القرون الوسطى، ومن أكبر المؤرخين العرب الذي يُنسب إليه تأسيس علم الاجتماع.

مقالات مشابهة

  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • بعد رحيله عن الزمالك.. ياسر حمد يكشف علاقته بنجوم القطبين
  • ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري
  • مقابلة غير مسبوقة مع كارلوس الثعلب: كان يجب أن أقتل المزيد
  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك وسيراميكا
  • الزمالك يفقد جهود "فريق كامل" أمام سيراميكا كليوباترا اليوم
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا