علق روبي فاولر أسطورة ليفربول على الخلاف بين محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول مشددا على أن الأمر وارد ويحدث في كرة القدم.

وقال فاولر في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: " هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي.

"
وتحدى فاولر محمد صلاح ردا على افتراض أنه مع صلاح في فريق ليفربول فمن سيحصل على لقب الهداف ليرد فاولر: " أنا  الذي سأفوز ومحمد صلاح يعرف ذلك سوف أستفيد من صناعات محمد صلاح."

وقال فاولر: لم يكن موسم ليفربول سيئا، خرجنا بأقل الخسائر، ونجد بعض النقاط الجيدة، مثل تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم بالفعل كان يمتلئ باللحظات المحبطة ولكن في النهاية فريق ليفربول كان يجب أن يتأهل إلى بطولة دوري الأبطال وهو ما تحقق.

واضاف: يورجن كلوب ليس سببا رئيسيا في تراجع ليفربول هذا الموسم، بل كان هناك أسباب أخرى خاصة بإهدار النقاط في بعض المباريات ولكن هذا يحدث ووارد في كرة القدم ولابد من رفع القبعة لأرسنال على ما قدموه من جهد هذا الموسم، أرسنال ومان سيتي الأفضل هذا الموسم.

ولفت إلى أن مانشستر سيتي يملك مدربا عظيما وهو بيب جوارديولا و لا يوجد مدرب قدم مع ليفربول مثل ما قدمه يورجن كلوب، أرني سلوت سوف يعيد قوة ليفربول الذي يعد ناد أسطوري.

وقال: تحطيم رقمي من جانب محمد صلاح؟ صلاح لاعب موهوب وعظيم ليس فقط لمصر ولكن لكرة القدم بالكامل إنه لاعب أسطوري.. أنا حزين لكسر رقمي القياسي لكن هذا جيد لمشجعي ليفربول لكن لدي بعض الحزن في قلبي بسبب كسر هذا الرقم ولكني في النهاية سعيد من أجل الفريق وخلاف صلاح مع كلوب هذا يحدث في المباريات، حيث يكون هناك بعض المشادات التي تحدث بشكل طبيعي، صلاح بدأ الموسم بشكل جيد ولكن كأس الأمم الإفريقية أثرت عليه، اللاعب الذي ذهب إلى مصر ليس الذي عاد، لكن المشادات تحدث في كرة القدم بشكل طبيعي.

وعن إمكانية رحيل محمد صلاح عن ليفربول قال ليس لدي إجابة صريحة.. صلاح لاعب موهوب جدا وهو اللاعب المصري رقم 1 في العالم، لكن مسألة رحيله في يده وقرار شخصي بالنسبة له.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فی کرة القدم بشکل طبیعی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس

حقق فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، إيرادات متوسطة، بدور العرض السينمائية أمس.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

واكتفى فيلم عصابة الماكس أمي بإيرادات بلغت 555 ألف جنيه، ليكون بذلك في المركز الثالث في شباك التذاكر، ويحقق إجمالي إيرادات تصل لـ 12 مليونا و712 ألف جنيه.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة المكس

بطولة كل من روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًأحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

روبي تروج لـ فيلم عصابة الماكس ضمن أفلام عيد الأضحى 2024

تعليق صادم من «لبلبة» على ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ذكرى ميلاد حلاوة العنتبلي.. تعرف على قصة خلاف صلاح نظمي وعبدالحليم حافظ
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس
  • في عيد ميلاد «حلاوة العنتبلي».. سر خلاف صلاح نظمي مع عبد الحليم حافظ