بوابة الوفد:
2024-07-04@03:51:52 GMT

رانيا منصور تبرز أنوثتها بالكب

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

تعد الفنانة رانيا منصور من أبرز نجمات الفن أنوثة وجذابية تنجذب للأزياء الراقية التي تتناغم مع ذوقها الهادئ والمحب لكل ما هو جديد ومختلف في عالم الموضة.

وبدت رانيا منصور بإطلالة أنوثية، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ناعم عكس أنوثتها بشكل هادئ،  ينتمي لقصة الكب، صمم الفستان من قماش ناعم باللون الأسود مكشكش من أسفل لتشبه عروسة البحر.

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

 

ودائما ما تحرص رانيا منصور على التنوع بين الإطلالات الكاجوال والكلاسيك فضلا عن اختيارتها الجذابة والتي تميل أغلب الأوقات الجرأة في فساتين السهرة المتنوعة المواكبة لأحدث تصاميم الأزياء الساحرة.

وأشتهرت رانيا منصور بحرصها على تغيير ذوقها بين فتره لآخرى لتصبح مثال تقتدي به فتيات وسيدات هذا الجيل.

وتفضل كثيرا إعتماد تسريحات الشعر الجذابة واللافته التي تتناغم مع  إطلالاتها المتنوعة مع حرصها على تزين خصلات شعرها باكسوارات الشعر وتفضل وضع لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الطبيعة لتعكس جمال ملامحها بشكل ناعم.

 

وتميز ذوق رانيا منصور بالطابع الساحر في اختيارتها من إكسسوارات شبابية.

وفي هذا السياق، خطفت رانيا منصور  الاضواء نحو إطلالتها الأخيرة التي تألقت به فستان مجسم طويل، بحملات، صمم من قماش الساتان باللون البرتقالي التي تزينت ببعض الإكسسوارات الساحرة المرصعه بحبات الألماس الصغير لتواكب موضة 2024. 2025 وهذا ما لافت جمالها أمام الجميع.

 

 

 

 

 

رانيا منصور 
درست في كلية الآداب، لها أخت توأم تدعى نورهان، وشاركت معها في بعض الأدوار منها في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، ومسلسل «سبع أرواح»، وتتشابه ملامحهما مع بعضهما، حتى أن البعض لا يفرق بينهما، وعمدت لقص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينهما.
رانيا منصور توأم، وهي شقيقتها نورهان منصور، التي شاركت معها في بعض الأعمال، من بينها مسلسل نصيبي وقسمتك، سبع أرواح، الخروج. وتزوجت نورهان منصور عام 2020، وشاركت شقيقتها التوائم رانيا منصور صور حفل الزفاف العائلئ عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

رانيا منصور رانيا منصور

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموضة رانيا منصور الفستان نصيبي وقسمتك الزفاف رانیا منصور

إقرأ أيضاً:

جمعت أغراضها من المكتب.. نهال بلبع القائم بأعمال محافظ البحيرة تغادر الديوان العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غادرت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة والقائم بأعمال المحافظ، منذ قليل، الديوان العام للمحافظة، تزامنًا مع إعلان التشكيل الوزاري الجديد لحكومة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة بعد تقديم استقالتها للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشفت مصادر مطلعة بالديوان العام، عن قيام الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، بمغادرة الديوان العام بالمحافظة، حيث جمعت أغراضها من المكتب الخاص بها والإستراحة المخصصة لها منذ أيام بعد تأكدها بعدم وجودها بالتشكيل الجديد لحركة المحافظين.

وتولت الدكتورة  نهال محمد بلبع، منصب نائب محافظ البحيرة، بعد أدائها اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ضمن حركة المحافظين عام 2018.

وتتولي بلبع، منذ شهر أغسطس عام 2022، منصب القائم بأعمال محافظ البحيرة، خلفًا للواء هشام عبد الغني آمنة، الذي تولي حقيبة وزارة التنمية المحلية في التعديل الوزاري المحدود لحكومة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء.

السيرة الذاتية للدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

تخرجت الدكتورة نھال بلبع، من كلیة طب الأسنان جامعة الإسكندریة عام 2010 ، تنوعت نشاطاتھا أثناء فترة الدراسة من رئیس الجمعیة العلمیة لطلبة طب الإسكندریة الأسنان، إلى أن اختارتھا الكلیة لتحاضر بمؤتمر "اختر كلیتك" عام 2011  الذى تنظمه المكتبة. 

وشاركت "بلبع"، فى تنظیم الكثیر من المؤتمرات العلمیة، وتنظیم التبادل الطلابى من خلال الجمعیة العلمیة لطلبة طب الأسنان بالإسكندریة، وحصلت على عضویة الجمعیة الملكیة لجراحى طب الأسنان بإدنبرة في اسكتلندا، ثم معادلة الشھادة.   

وكما عملت بعدد من عیادات الھیئة العامة للتأمین الصحي فرع شمال وغرب الدلتا منذ 2012 الإسكندریة، بماجستیر طب أسنان أطفال، ومقیدة حالیاً بدرجة الماجستیر في كلیة طب الأسنان جامعة، كما تقدمت بورقة بحثیة إلى أكادیمیة ناصر العسكریة العلیا، كانت بعنوان "استراتیجیة مصر للنھوض بالصحة" ، تركزت في دور قانون التأمین الصحي الجدید وتعظیم الاستفادة منه لتحقیق تكافؤ الخدمات الصحیة لجمیع المواطنین.  

وتتحدث الدكتورة نهال اللغة الإنجلیزیة بطلاقة، وتجید اللغة الفرنسیة و بعض الإیطالیة، وتنوعت نشاطتھا الخیریة من المشاركة في القوافل الطبیة المجانیة التي تنظمھا الكلیة ، وتنظیم قوافل طبیة مجانیة شاملة بمختلف محافظات مصر، بالإضافة للمشاركة مع مبادرة للقوافل الطبیة بعدة مناطق، مثل واحة سیوة 2014/ 2015  كاترین في 2015، حلایب وشلاتین في 2016، كما نجحت فى الاشتراك والتخرج من البرنامج الرئاسي لتأھیل الشباب للقیادة "الدفعة الثانیة" 2017، وشاركت في العدید من الفاعلیات التنظیمیة ، والفنیة فى كل النواحى السیاسیة، والاقتصادیة، والاجتماعیة، مثل ورش العمل، وتقلدت مھمة تنسیق ورشة تنمیة إقلیم الإسكندریة.  

كما شاركت، نائب محافظ البحيرة، فى نموذج محاكاة الدولة المصریة فى محاكاة منصب وزیرة الثقافة، وشاركت بعرض الافتتاحیة الخاصة بالمؤتمر الوطني للشباب الإسكندریة یولیو 2017، وشاركت في تنظیم منتدى شباب العالم "شرم الشیخ 2017 "، و كانت ضمن فریق التسجیل والدعوات الخاصة بقارة أمریكا الشمالیة.

وكما شاركت بتنظیم وإدارة مؤتمرات شبابیة أخرى، حتى جاء دورھا للمشاركة السیاسیة أثناء الانتخابات الرئاسیة 2018، حیث كانت ضمن فریق الغرفة المركزیة للمتابعة والإشراف على وقع علیھا الاختیار لتعرض طبیعة عمل الشباب داخل الغرفة ودور الفریق الذي تنتمي له الانتخابات الرئاسیة، والتي شرفھا رئیس الجمھوریة بالزیارة فى أول یوم للإدلاء بالأصوات، واختیرت مؤخرا من بین أكثر من 4000 شاب وفتاة لبرنامج مشروع "رواد 2030"، الذى تنظمه وزارة التخطیط والإصلاح الإدارى لریادة الأعمال والابتكار.  

مقالات مشابهة

  • ميرهان حسين تبرز أنوثتها بالبكيني الجرئ
  • أكلات تساعد على تطويل وتكثيف الشعر.. دليلك للتغذية السليمة لصحة شعرك
  • جمعت أغراضها من المكتب.. نهال بلبع القائم بأعمال محافظ البحيرة تغادر الديوان العام
  • تألق بثينة رشوان في أحد الإعلانات: بريق يغزو قلوب المعجبين
  • نائب رئيس «الوفد»: يجب على الحكومة المرتقبة استعادة دور المحليات
  • أسباب قشرة الشعر في الصيف وطرق طبيعية لعلاجها
  • 8 طرق لعلاج الشعر الخفيف.. تعرفي عليها
  • وعد تبرز سحر ملامحها بميكاج صاخب في أحدث صيحات 2024
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور «فيديو»