شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك الجماهير من حقها تفرح وأشكر اللاعبين، 11 35 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 مرتضى منصور أعلن مرتضى منصور أنه أصبح .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك: الجماهير من حقها تفرح.

. وأشكر اللاعبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك: الجماهير من حقها...

11:35 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور أنه أصبح في الوقت الحالي، غير مسؤول عن أي شيء داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه أصبح خارج القلعة البيضاء بشكل رسمي.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو: «أشكر جماهير نادي الزمالك على الوقوف بجوار اللاعبين والإدارة، الجماهير الكبيرة من حقها تفرح، الجمهور حياته كلها سعادته بانتصارات الزمالك في جميع البطولات».

مرتضى منصور: أصبحت خارج نادي الزمالك

وتابع: «أنا خارج المشهد في نادي الزمالك، أصبحت مشجعا، وأمير مرتضى مشي من شهرين، ورفض يرجع».

وأعلن «منصور» نجاح مجلس إدارة النادي في ضم لاعب جديد، دون الكشف عن أي تفاصيل سواء كان في فريق كرة القدم أو في ألعاب الصالات.

وقال: «هناك لاعب جرى التعاقد مع،ه لاعب جامد جدا هيتم الإعلان عنه بشكل رسمي غدًا، بإذن الله، بعد إنهاء الأمر من أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، أحمد يريد الاستمرار أو لا؟ شيء يرجع له».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك: الجماهير من حقها تفرح.. وأشكر اللاعبين وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرتضى منصور یعلن رحیله عن الزمالک نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • محمد الشهراني : جميع الاندية اخذت حقها
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير