شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي من المهم تأمين تأييد الأطراف الليبية الرئيسية لمخرجات “6+6”، التقى المبعوث الأممي عبد الله باتيلي اليوم الأربعاء برئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح في القبة. وقال باتيلي في تغريدة عبر .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتيلي: من المهم تأمين تأييد الأطراف الليبية الرئيسية لمخرجات “6+6”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتيلي: من المهم تأمين تأييد الأطراف الليبية...

التقى المبعوث الأممي عبد الله باتيلي اليوم الأربعاء برئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح في القبة.

وقال باتيلي في تغريدة عبر “تويتر”: “ناقشنا الوضع السياسي في ليبيا، مع التركيز على الحاجة الملحة لوضع اللمسات الأخيرة على الإطار القانوني الذي أعدته لجنة 6+6 ليكون قابلاً للتنفيذ”.

وأضاف: “في الاجتماع، شددتُ على أهمية تأمين تأييد الأطراف الليبية الرئيسية الأخرى لضمان شمولية العملية الانتخابية، واتفقنا على أن للمواطنين في ليبيا الحق في اختيار قادتهم من خلال عملية شفافة في بيئة آمنة”.

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتيلي: من المهم تأمين تأييد الأطراف الليبية الرئيسية لمخرجات “6+6” وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: بعض قرارات الدولة لا تلقى تأييد شعبي على المدى القصير

قال مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن بعض قرارات الدولة قد لا تلقى تأييد شعبي على المدى القصير، مشيرا إلى أن الدولة تحاول قدر المستطاع التعامل مع الأزمات التي تواجهها، مشيرا إلى أن كل دول العالم تعاني من مشكلات.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، أن كل الدول الأفريقية تعاني من أزمة الديون، وهو ما تم الحديث عنه في القمة الأفريقية الصينية، مشيرا إلى أن رؤساء الدول الأفريقية يطالبون بالتدخل فيما يتعلق بالديون على الدول النامية.

وتطرق إلى الحديث على الموضوع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو موضوع أسطوانة الغاز قائلا: «استهلاك أسطوانات الغاز وصل لـ280 مليون أسطوانة في اليوم»، مشيرا إلى أن تكلفة الأسطوانة الواحدة تصل إلى 340 جنيها.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: بعض قرارات الدولة لا تلقى تأييد شعبي على المدى القصير
  • انفجارات البيجر.. ودعت ابنتها وقالت: "المهم السيد ما يزعل"
  • ترامب: وحدهم الرؤساء المهمّون يتعرّضون إلى إطلاق نار
  • وزير الداخلية اللبناني الأسبق: بائع أجهزة حزب الله هو المسؤول عن اختراقها
  • جنبلاط: المهم ان لا نتراجع ولا نهزم
  • القناة 14 الإسرائيلية: احتمالات بإعلان إسرائيل قريبا جبهة الشمال جبهة الحرب الرئيسية
  • وزير الداخلية اللبناني الأسبق: تفجير اجهزة الاتصالات لحزب الله عمل إرهابي
  • أذربيجان البلد المضيف لـ (كوب29) توضح المهمة الرئيسية للقمة
  • الثلاثاء.. أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • الجامعة العربية تؤكد على وحدة ليبيا واستعدادها لدعم الحلول المستدامة