كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تحرك إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات في الموسم المقبل، وذلك برغبة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في تدعيم النواقص خلال الفترة الحالية.

سيف زاهر: الأهلي يدرس التعاقد مع بغداد بونجاح

 وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم: «النادي الأهلي بدأ التحرك خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع أربع صفقات، ثنائي في وسط الملعب، بالإضافة إلى لاعب في مركز الظهير الأيسر، ومهاجم صريح بدلاً من أنتوني موديست الذي سيرحل عن صففوف الفريق مع نهاية يونيو الجاري».

 

وتابع:« النادي الأهلي، يدرس التعاقد مع بغداد بونجاح لاعب نادي السد القطري السابق في صفقة انتقال حر، وذلك استعداداً للمرحلة القادمة، بناءاً على رغبة الفريق في تدعيم صفوف الفريق في مركز المهاجم الصريح، مشيراً إلى أن الإدارة ترغب في ضمه في صفقة انتقال حر، ومنح اللاعب الراتب الذي يتحصل عليه».

واختتم: «بغداد بونجاح يحصل على راتب سنوي بقيمة مبلغ مليوني و400 ألف دولار خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى مسئولو المارد الأحمر، يدرسون هذا الأمر في الوقت الحالي لحسم الصفقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بغداد بونجاح سيف زاهر الأهلي النادي الأهلي صفقات النادي الأهلي خلال الفترة الحالیة

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة

أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، عن التعاقد مع اللاعبة حبيبة زعتر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة «الطائرة سيدات» بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وأشار خالد العوضي إلى أن حبيبة تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأشاد مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بموهبة حبيبة، لافتًا إلى أنها لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • بنزيما يسعى لإقناع زيدان بقيادة الاتحاد
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا