شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جامعة لحج على وفق مخرجات سياسة الهيكلة تنفرد بالسبق على بقية الجامعات اليمنية الأخرى في استحداث برنامج اكاديمي جديد لنيل درجة البكالوريوس في اللغة العربية والإعلام، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 23 49 32 عدن الأمناء خاص شرعت جامعة لحج منذ منتهى العام الماضي إلى عمل ورشة علمية تحت عنوان هيكلة .

،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة لحج على وفق مخرجات سياسة الهيكلة تنفرد بالسبق على بقية الجامعات اليمنية الأخرى في استحداث برنامج اكاديمي جديد لنيل درجة البكالوريوس في اللغة العربية والإعلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة لحج على وفق مخرجات سياسة الهيكلة تنفرد بالسبق...

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:23:49:32 (عدن (الأمناء) خاص:)

شرعت جامعة لحج منذ منتهى العام الماضي إلى عمل ورشة علمية تحت عنوان هيكلة كلياتها على وفق رؤية أكاديمية جديدة تقوم على أسس علمية تؤكد على أن التعليم العالي في كلياتها ومراكزها العلمية يجب أن تكون المخرجات العلمية مرتكزة على ثتائية المعرفة من جهة ومراعاة سوق العمل من جهة أخرى .

وعلى وفق تلك المخرجات الناجمة عن الهيكلة تنفرد جامعة لحج بالسبق على بقية الجامعات اليمنية الأخرى في استحداث برنامج اكاديمي جديد يحسب لها رياديًٌا لنيل درجة البكالوريوس في اللغة العربية والإعلام. 

      وما يميز هذا البرنامج المدموج إنه أول برنامج أكاديمي عملت به جامعة لحج ويحسب لها ري

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة لحج على وفق مخرجات سياسة الهيكلة تنفرد بالسبق على بقية الجامعات اليمنية الأخرى في استحداث برنامج اكاديمي جديد لنيل درجة البكالوريوس في اللغة العربية والإعلام وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” 5-6 أكتوبر 2024

 

تنظم هيئة الشارقة للتعليم الخاص وأكاديمية الشارقة للتعليم، النسخة الثالثة من الملتقى الدولي لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” خلال الفترة من 5 إلى 6 أكتوبر 2024 ،ويأتي الملتقى في إطار الحرص على توفير أفضل الخبرات والممارسات الدولية في تعليم مواد اللغة العربية، تماشيًا مع توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حفظه الله، بهدف رفع مستوى التعليم والتعلم وتحقيق أهداف الملتقى ،والذي سيستعرض التجارب التعليمية المتميزة التي أحدثت فارقًا في تدريس اللغة العربية وموادها على المستويين المحلي والدولي، وبحث سبل الاستثمار الأمثل لوسائل التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي في تعليمها بطرق مبتكرة وفريدة، علاوة على الإسهام في رفع مستوى الفخر باللغة لارتباطها بالدين وجذور الهوية الوطنية التي تستمد من اللغة الأم.

برنامج الملتقى
يشمل الملتقى مجموعة من الجلسات الحوارية والورش التدريبية التي تهدف إلى إثراء تجربة المشاركين وتزويدهم بأحدث الأدوات والأساليب في مجال تعليم مواد اللغة العربية. وسيركز على مواضيع متنوعة مثل تطوير المهارات اللغوية وتعزيز القراءة والكتابة. كما يتناول الملتقى موضوعات مثل مستقبل التعليم الرقمي ودور اللغة العربية في تعزيز الهوية الثقافية، مع استعراض تجارب دولية ومحلية تقدم حلولاً تعليمية مبتكرة يمكن تطبيقها في مختلف السياقات.


مقالات مشابهة

  • المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج يطلق برنامج «إمتاع»
  • الملتقى التنسيقي الثالث للمؤسسات السعودية المعنية باللغة العربية ينطلق غدًا في الرياض
  • بعد الهيكلة.. المواد الدراسية لطلاب شعبة علمي رياضيات بالثانوية العامة
  • سلطان: اللغة العربية فخرُ الأمة وحاملة معارفها وتاريخها وحضارتها
  • “بيتك” يختتم برنامج PR Academy بنسخته الأولى
  • إصدار جديد عن مجمع اللغة العربية.. «معجم التربية وعلم النفس-جزء 3»
  • نهلة الصعيدي تعلن انطلاق وثيقة إعداد مؤشر الأزهر العالمي للغة العربية
  • الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” ينطلق 5 أكتوبر
  • حسن الشافعي يناقش تحديات اللغة العربية في معرض الرياض للكتاب
  • الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” 5-6 أكتوبر 2024