شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بـ 80 مليون فقط بديل سوبر لمبابي يشعل ميركاتو باريس، يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة مع غموض مستقبل نجم الفريق الأول كيليان مبابي.ورفض مبابي رغبة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بـ 80 مليون فقط.

. بديل سوبر لمبابي يشعل ميركاتو باريس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بـ 80 مليون فقط.. بديل سوبر لمبابي يشعل ميركاتو باريس

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصًة مع غموض مستقبل نجم الفريق الأول كيليان مبابي.

ورفض مبابي رغبة باريس في تمديد عقده الذي ينتهي في الموسم القادم، من أجل تأمينه من إغراءات الأندية الراغبة في الظفر بخدماته، الأمر الذي دفع إدارة النادي الفرنسي في استبعاده من جولة اليابان، وتهديده بالجلوس بديلا حتى نهاية عقده، حال عدم استمرار رفضه الرحيل في الميركاتو الحالي، والاستفادة منه ماديا.

مبابي يعاند باريس سان جيرمان بقرار ناري.. تفاصل مثيرة

قرار رسمي صادم.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل مبابي بطريقة مهينة

لابورتا يقدم نصائح ذهبية لتطوير الدوري السعودي.. ماذا قال؟

واستبعد نادي باريس سان جيرمان، نجمه الأول من معسكر الفريق التحضيري في اليابان، بالإضافة لتهديده بالجلوس احتياطيا في الموسم القادم.

وكشفت مصادر مُقربة من باريس سان جيرمان تؤكد أنه لن يتم استدعاء كيليان مبابي لقائمة فريقه للجولة الأولى من الدوري الفرنسي، إلى إزالة اللاعب من واجهة الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان، قبل بداية الموسم الجديد.

باريس يجهز بديل سوبر لمبابي 

وبحسب الصحفي فابريس هوينكس، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان اقتربت من الاتفاق مع بنفيكا البرتغالي، وذلك من أجل إتمام التعاقد مع جونزالو راموس مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 80 مليون يورو، في الوقت الذي يبحث فيه لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان عن بديل سوبر لتعويض رحيل كيليان مبابي.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك راموس مع النادي البرتغالي الموسم الماضي، حيث ساهم في حسم بطولة الدوري البرتغالي، إلى جانب التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ 80 مليون فقط.. بديل سوبر لمبابي يشعل ميركاتو باريس وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی الفریق الأول سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي جمال عارف على الأزمة التي أثيرت خلال اليومين الماضيين، بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كريم بنزيما.

وقال عارف على حسابه على منصة إكس: “إذا كان صحيحًا أن كريم بنزيما يريد أن يدير الاتحاد على كيفه فهذا أمر لايقبله أي رئيس نادي، هو نجم عالمي، إلا أنه من غير المقبول أبدًا أن يكون هو المتحكم في كل مايخص الفريق الأول”.

وتابع:” ممكن أن يتم استشارته وتداول الآراء لكن أن يقرر لوحده فهذا أمر لايمكن أن يقبله أي اتحادي “.

واختتم حديثه متسائلًا عما إذا كان هناك اتفاق أبرم بين أعضاء شركة الاتحاد، ورئيس الشركة غير الربحية لؤي ناظر، على صلاحيات الطرفين، متسائلًا أيضًا ما إذا كان سيتراجع ناظر عن قراره بترك رئاسة النادي.

وبدأت الأزمة مع كريم بنزيما بعدما دعم التعاقد مع مواطنه مدرب الدحيل القطري كريستوف غالتييه، بدلها من الإيطالي ستيفانو بيولي.

مقالات مشابهة

  • جمال عارف يُعلق على أزمة بنزيما مع الاتحاد
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس