بوابة الوفد:
2024-09-22@15:31:04 GMT

شبانة: "فيتوريا مدرب جاهل" وتصريحاته تؤكد ذلك

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

أبدى الإعلامي محمد شبانة، اندهاشه من استبعاد حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة من منتخب مصر الأول، وكذلك المنتخب الأوليمبي، وكذلك زميله ماجد هاني لاعب الوسط، موضحًا أن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لم يهتم مطلقا باستدعاء هداف الدوري رغم تألقه مؤخرا.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "روي فيتوريا واحد من أجهل المدربين الذين تراهم في حياتك، وعلى مدار عام ونصف لم نستفد منه شيئا في الكرة المصرية، وأدلى بأكثر من تصريح خلال وجوده في أحد القنوات السعودية، لكنه أكد على بعض الأمور الخاطئة منها العمل التكتيكي الذي لا يتعدى الـ10% على غرار ما صرح به أيمن عبدالعزيز".

وأضاف: "منتخب مصر كان سيئا في أمم إفريقيا تحت قيادة هذا المدرب البرتغالي، وتعادلنا في 3 مواجهات، وأكد أن نسبة التكتيك فقط لا تتخطى الـ10% بينما يمنح باقي اللاعبين حرية الابداع، رغم اننا شاهدنا هناك تكتيك مختلف من جانب كولر على سبيل المثال في نهائي إفريقيا".

وواصل: "فيتوريا يرى أن سقف طموحات الجمهور المصري ارتفع قبل أمم إفريقيا، وتحدث عن جودة الفندق والاقامة في كوت ديفوار، واقول أن هذا الجاهل قاد منتخب مصر لمدة عام ونصف، ويريد الحصول على قيمة عقده كاملًا".

وزاد: "روي فيتوريا مدرب جاهل، واتحاد الكرة تركه يعمل بمفرده ولم يحقق شيئا، وكان يجب مناقشته عن خطة عمله على مدار الفترة التي عمل خلالها، ولكن المدرب يقول أنه فرض عليهم عدم التدخل في عمله.. اتحاد الكرة سلمه مفاتيح المنتخب المصري".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

منتخب ناشئي اليد يكتسح الجزائر في ختام مجموعات بطولة إفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكن المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد 2006، من تحقيق فوز  كبير، على نظيره الجزائر بنتيجة 42/22، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 19 وحتى 26 سبتمبر الجاري.

أنهى الفراعنة الشوط الأول بالتقدم بنتيجة 22/11، ليكمل التألق وينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 42/22.

كان قد حقق الفراعنة الفوز على غينيا في مستهل مشواره بالبطولة بنتيجة 46/22، ثم حقق فوزًا كاسحًا على نظيره بوروندي، بنتيجة 66/15، وأخيرًا الفوز على الجزائر لينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة.


تضم قائمة المنتخب الوطني كل من، يوسف عبدالغني، حمزة وليد، حسن تامر، يوسف عبدالهادي، مصطفى أحمد، عبدالرحمن أشرف، زياد أحمد، عمر بركة، أحمد رمضان، حازم الصباغ، محمد عدلان، سيف جلال، أحمد حلمي، عادل سعد، محمود أحمد، محمد إسماعيل، حسين محمد، وعمر رضا.

فيما يضم الجهاز الفني كل من، الكابتن محمد الألفي المشرف على منتخبات الناشئين والشباب، ومحمد عبدالسلام مديرًا فنيًا، ووائل فهيم مدربًا، وتوفيق المتولي مديرًا إداريًا، وماجد مدحت أخصائي العلاج الطبيعي، والكابتن عمر نعيم مدربًا لحراس المرمى.

مقالات مشابهة

  • الهلال يُجبر مدرب الاتحاد على الاعتراف بصعوبة منافسته!
  • قرار عاجل من مدرب بيراميدز بعد التأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • منتخب ناشئي اليد يكتسح الجزائر في ختام مجموعات بطولة إفريقيا
  • لماذا رشيد جابر؟!
  • حرب البيانات تشتعل بين وكيل ميكالي واتحاد الكرة..اتهامات متبادلة ومستقبل المدرب على المحك
  • مدرب استراليا يستقيل من منصبه
  • هل نجح حسام حسن مع "الفراعنة"؟
  • بيان رسمي يمهد للرحيل.. وكيل ميكالي يصدم اتحاد الكرة المصري
  • شبانة: اتحاد الكرة هو المسؤول عن أزمة السوبر المصري
  • العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافي