في إطار جهودها لتقييم جاهزية القوات الضاربة وتشجيع روح القوة، وضمن سلسلة الزيارات الرسمية لمديرية الشرطة في الولاية، قامت إدارة التوجيه والخدمات بتنظيم زيارة لمدير شرطة ولاية القضارف، اللواء شرطة عصام الدين محجوب، إلى قوات الاحتياطي المركزي القطاع العاشر.

شهد البرنامج تكريمًا لقادة الشرطة، بما في ذلك الفريق شرطة خضر المبارك والفريق شرطة مدني البدوي، بالإضافة إلى تكريم عدد من الضباط المتميزين في قوات الاحتياطي المركزي.

وحضر هذه الزيارة مدراء المحليات والإدارات العامة والمتخصصة في الولاية.

اللواء شرطة عصام الدين محجوب أشاد بالروح المعنوية العالية لدى القوات، مبيناً أن الاحتياطي المركزي كان ولا زال وسيظل قوة شرطية ضاربة لا يستهان بها من خلال تواجدها في الصفوف الأولى لمعركة الكرامة مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى ، مؤكداً حرص رئاسة شرطة الولاية على توفير كافة الإمكانيات لقوات الشرطة الضاربة للقيام بدورها في الزود عن الأرض والعرض.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الاحتیاطی المرکزی

إقرأ أيضاً:

العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف ملابسات السطو المسلح على صيدليات مصر، بمنطقة العجوزة، وتبين أن العقل المدبر لارتكاب الجريمة، موظف سابق بالصيدلية، وتمكنت القوات من القبض عليه وشركائه، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث سطو مسلح على فرع صيدليات مصر نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين سرقة قرابة 90 ألف جنيه من داخل الصيدلية، لتشكل أجهزة الأمن بالجيزة، فريق بحث جنائي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة موظف سابق بالصيدلية، و3 آخرين استعان بهم لتنفيذ الجريمة.

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتهمين الأربعة وتمكنت من القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًسهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. ماذا حدث في الحي الراقي؟

ضرب سيدة وأجهضها.. المحكمة تعاقب اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن عامين

في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة

مقالات مشابهة

  • مدير شرطة ولاية كسلا يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات
  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي وفد أكاديمية الشرطة القطرية
  • شرطة ولاية نهر النيل تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • فعالية لمركز الحجز الاحتياطي بإب بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام
  • شعبة التوجيه المعنوي للقوات البحرية والدفاع الساحلي تقيم فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة
  • مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات يتفقد ادارة مكافحة المخدرات بولاية البحر الاحمر
  • نماذج مصرية لامعة.. "سارة شندي" أول ملازم شرطة مصرية في ولاية أوهايو
  • علقة موت وتصوير لشاب تحرش بفتاة في المرج.. اعرف تفاصيل الحادث