دبي: «الخليج»

أعلن مكتب «حبيب الملا ومشاركوه» افتتاح أول مكتب محاماة عربي في العاصمة الروسية موسكو، فيما يمثل هذا التوسع خطوة مهمة في النمو الدولي للمكتب، وذلك بعد افتتاح المكتب الثاني قبل 6 أشهر في مدينة إسطنبول التركية.

وقال الدكتور حبيب الملا، مؤسس مكتب حبيب الملا ومشاركوه: «نحن ملتزمون بخدمة الاستثمارات الصادرة من دولة الإمارات، وعملائنا من ذوي المصالح التجارية الإقليمية والدولية.

. سننضم إلى عملائنا في السلطات القضائية التي يحتاجون إليها، وسنعمل بالتعاون معهم لخدمة مصالحهم على أفضل وجه.. نحن فخورون بكوننا مكتب محاماة إماراتي ذا توجه عالمي، تماشياً مع رؤية القيادة الإماراتية الرشيدة لتوسيع نطاق الشركات الإماراتية في الأسواق العالمية».

وتتمثل السمات الرئيسية التي تنطوي عليها هذه الخطوة في إقامة وتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات وروسيا في مختلف مجالات الأعمال، مع التركيز بشكل خاص على التعاون والتآزر في المجال القانوني، ويتيح افتتاح المكتب، فرصاً لتلبية طلب العملاء المتزايد على الخدمات القانونية، لا سيما في مجال القانون التجاري وقانون الاستثمار وتسوية النزاعات.

ويلتزم المكتب بمشاركة معرفته مع المتخصصين المهنيين المحليين والموظفين الجدد من خلال ورش العمل وبرامج التبادل والدورات التدريبية، والمساهمة في تطوير المشهد القانوني في روسيا والمنطقة الأوراسية الأوسع نطاقاً.

وفي ظل توسّعه في روسيا، يبقى مكتب«حبيب الملا ومشاركوه» ملتزماً بتلبية الاحتياجات دائمة التغير لعملائه، وتعزيز الشراكات طويلة الأمد القائمة على الثقة والاحترافية والاحترام المتبادل.

ويشتهر المكتب بخبرته في المنازعات الإقليمية والدولية ومسائل التحكيم عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، وتعد هذه الخطوة المهمة للدخول إلى السوق الروسية تأكيداً على التزامه بتقديم خدمات قانونية استثنائية على النطاق العالمي.

ويكمن أحد الجوانب الرئيسية لمكانة المكتب القيّمة، في خططه الرامية لخدمة وتلبية متطلبات الشركات والاستثمارات الإماراتية التي تستهدف دخول السوق الروسية وخارجها، حيث يسعى لترسيخ مكانته كأول مكتب محاماة إماراتي والوحيد في روسيا، إلى اكتساب ميّزة تنافسية وتعزيز حضوره، فضلاً عن زيادة حصته في السوق الدولية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات روسيا مکتب محاماة

إقرأ أيضاً:

الملا يعتمد حركة ترقيات واسعة لتدعيم قطاع البترول بالكفاءات والخبرات المهنية

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية حركة تكليفات شملت رؤساء الإدارات مركزية بالوزارة ونائبا للرئيس التنفيذي للهيئة ورؤساء ونائبا لبعض شركات قطاع البترول وذلك بهدف دعم المواقع البترولية بالكفاءات اللازمة لتحقيق الأهداف المستقبلية وتبادل الخبرات اللازمة حيث تضمنت الحركة شغل بعض المواقع التي خلت وستخلو بخروج شاغليها لسن التقاعد القانوني وشملت الحركة كل من:

حركة تكليفات قطاع البترول

المهندس أحمد محمد محمود مصطفى- رئيسا للإدارة المركزية للإنتاج بوزارة البترول والثروة المعدنية، والمهندس خالد أحمد أحمد علي البدري- رئيسا للإدارة المركزية للمشروعات بوزارة البترول والثروة المعدنية، والمهندس تامر محمد إدريس أحمد- نائبا للرئيس التنفيذي للهيئة للإنتاج وعضوا بالمجلس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للبترول.

كما شمل القرار تكليف المهندس محمد عبد المجيد على عبد المجيد رئيسا لمجلس إدارة الشركة العامة للبترول، والمهندس محمد مرزوق مرزوق علي- رئيسا تنفيذيا للشركة الفنية لخدمات تشغيل خطوط الغاز (TGS) اعتبارا من 1 يوليو 2024.

كما أصدر الوزير تكليفًا للمهندس علاء السيد حسن أحمد بشل وظيفة نائبا لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العالمية لصناعة المواسير (أبيك).

مقالات مشابهة

  • سيطرة روسية على منطقة شومي الأوكرانية.. وتعزيز للقوات الجوية
  • الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان
  • "أيام الثقافة الإماراتية".. ريابكوف لـRT: نتلمس الثقافة العريقة لهذا البلد وتقاليد شعبه (فيديو)
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • انطلاق أيام الثقافة الإماراتية بموسكو
  • الرياضة الإماراتية.. حضور قوي في المشهد العالمي خلال يوليو المقبل
  • انطلاق منتدى لجنة الصداقة النسائية الإماراتية - اليابانية
  • إسناد إماراتي لتطوير بنية القطاع الأمني في شبوة
  • الملا يعتمد حركة ترقيات واسعة لتدعيم قطاع البترول بالكفاءات والخبرات المهنية
  • بينها القذافي وغبار القرد.. تحذيرات من انتشار أنواع جديدة من المخدرات في أفريقيا