شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مستشارية الأمن القومي لم نُستبعد من لجان ترسيم الحدود مع الكويت، نفت مستشارية الأمن القومي، اليوم الأربعاء ، ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من أنباء تتحدث عن استبعادها من لجان ترسيم .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشارية الأمن القومي: لم نُستبعد من لجان ترسيم الحدود مع الكويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشارية الأمن القومي: لم نُستبعد من لجان ترسيم...

نفت مستشارية الأمن القومي، اليوم الأربعاء ، ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من أنباء تتحدث عن استبعادها من لجان ترسيم الحدود مع دولة الكويت.

وقال المكتب الاعلامي للمستشارية في بيان “تنفي مستشارية الأمن القومي، ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام من أنباء تتحدث عن استبعادها من لجان ترسيم الحدود مع دولة الكويت”.

واضاف البيان “واذ تدعو مستشارية الأمن القومي الإعلاميين ووسائل الإعلام إلى توخي الدقة والمصداقية في تناولها للأخبار والمعلومات،تؤكد أنها ستقاضي أية جهة تنقل معلومات واخبارا كاذبة، وتود أن تشير إلى أنها تعمل وفقا لسياسة ومنهج وتوجيهات الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشارية الأمن القومي: لم نُستبعد من لجان ترسيم الحدود مع الكويت وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: متابعة يومية لأعمال لجان التصالح وتذليل أي معوقات تواجهها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء خالد  شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، إنه يتم المتابعة اليومية لأعمال لجان التصالح بالمحافظة، موضحا: أنه تم تشكيل لجان لتذليل معوقات أعمال التصالح بمراكز المدن برئاسة سكرتير المركز تحت إشراف اللجنة العليا لمتابعة أعمال التصالح بالمحافظة. 

محافظ مطروح: زيادة عدد اللجان بمراكز المحافظة لسرعة إنجاز العمل 


وأكد محافظ مطروح، المتابعة اليومية لأعمال لجان الأمانة الفنية بمراكز المدن، وبيان ما تم فرزه من ملفات مقدمه على القانون 17 لسنة 2019  وتحويلها للقانون 187 لسنة 2023  وما تم من إجراءات، مشيرًا إلى أنه تم زيادة عدد اللجان بمركز مطروح إلى 3 لجان للعمل على سرعة البت في الطلبات المحالة من قانون 17 أو المقدمة في قانون 187.
ووجه محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، بأن يتم عمل اجتماع دوري  للجنة العليا لمتابعة أعمال التصالح بالمحافظة؛ للوقوف على الإنجازات التى تمت بملفات التصالح والتدخل لإزالة أى معوقات لأعمال التصالح، مع التوعية المستمرة علي صفحة المحافظة وصفحات مراكز المدن وبالإذاعة المحلية ووضع تعليمات بالمراكز التكنولوجية.

محافظ مطروح يوجه بأهمية توعية المواطنين 

ووجه محافظ مطروح بأهمية  توعيه المواطنين بما تضمنه  قانون التصالح رقم 187 لسنة 2023 من حزمه تسهيلات مثل  التصالح على تجاوز قيود الارتفاع والتصالح فى التعدي على خطوط التنظيم بضوابط ميسره والتصالح خارج الحيز العمراني سواء (سكنى-غير سكنى)، والتصالح على تغيير الاستخدام فى المناطق التي لها مخططات تفصيلية طبقا للقانون ولائحته التنفيذية. 

وأوضح المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد لمحافظة مطروح ورئيس لجنة التصالح المحافظة، أن عدد الطلبات المقدمة للحصول على شهادة بيانات بلغ 782 طلبا حتى الآن، وتم تسليم  عدد 265 شهادة للمواطنين، كما أن عدد طلبات التصالح المقدمة وفقاً للقانون 187 وصل إلى 1230 طلبا منها عدد ( 1124 ) طلبا محول من القانون 17 إلى القانون 187 لسنة 2023، و95 طلبا لأول مرة، و(9 ) طلبات تظلم على القانون 187 لسنة 2023، وعدد ( 2 ) طلب استكمال أعمال الدور على القانون 187 لسنة 2023م.
 

وأشار رئيس اللجنة إلى أنه تم إصدار عدد ( 54 ) نموذج 7 مؤقت، وكذالك تم إصدار عدد ( 45 ) نموذج 8 مقبول، داعيا المواطنين بسرعه التوجه إلى المراكز التكنولوجية لاستكمال أعمال التصالح قبل غلق باب التقدم للمرحله الأولى في نوفمبر القادم. 

محافظ مطروح: متابعة يومية لأعمال لجان التصالح وتذليل أي معوقات تواجهها IMG-20240918-WA0002 IMG-20240918-WA0003 IMG-20240918-WA0001 IMG-20240918-WA0005 IMG-20240918-WA0006 IMG-20240918-WA0004

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين: بناء الإنسان يعزز من حماية الأمن القومي للبلاد
  • الحوثيون يعلنون الحرب على الإنترنت الفضائي: ”ستارلينك” تهدد الأمن القومي!
  • "لجان المقاومة" تدين العدوان الإسرائيلي واستهداف المدنيين في لبنان
  • المتابعة اليومية لأعمال لجان التصالح بمطروح
  • محافظ مطروح: متابعة يومية لأعمال لجان التصالح وتذليل أي معوقات تواجهها
  • 8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات
  • جيش الاحتلال يستدعى الاحتياط ومجلس الأمن يطالب بالتكتم أمام الإعلام
  • اعتقالات وإصابات بين قوات الأمن خلال إحباط محاولة للهجرة غير الشرعية بالفنيدق
  • رئيس البرلمان العربي: سيادة الصومال جزء لا يتجزأ من الأمن القومي العربي
  • إسبانيا: الوضع تحت السيطرة في سبتة بسبب جهود الأمن المغربي الإستثنائية