شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن خالد هويسة السلطة الرابعة رُفضت في الحمامات لأسباب مجهولة، 02 08 2023 21 23يقدّم الممثل خالد هويسة جملة من العروض لمسرحيته السلطة الرابعة في عدد من المهرجانات الصيفية، وهو  العمل الذي يعود من .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد هويسة:'السلطة الرابعة' رُفضت في الحمامات لأسباب مجهولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد هويسة:'السلطة الرابعة' رُفضت في الحمامات لأسباب...
02/08/2023 21:23

يقدّم الممثل خالد هويسة جملة من العروض لمسرحيته " السلطة الرابعة " في عدد من المهرجانات الصيفية، وهو  العمل الذي يعود من خلاله إلى  المسرح بعد تجارب في الأعمال الدرامية والسنمائية.

ووصف هويسة، خلال حواره في برنلامج 'كورنيش' هذه التجربة بالمهمة، مشددا على أنّ العمل من فئة الأعمال الفنية التي تخاطب الوعي والوجدان والفكر، وهي 'مونودرام تحمل معاني عميقة' تتناول موضوع الصحافة في فترة ما قبل الثورة.

وبعد عرض المسرحية في رأس الجبل يوم 24 جويلية، سيكون لجمهور مهرجان الزهراء موعدا مع المسرحية إضافة إلى بعض العروض الأخرى في عدد من  لم تتحدد  مواعيدها.

ويرى خالد هويسة أنّ الأعمال الفنية الثقافية لم تنل حظّها  في المهرجانات، مشيرا إلى رفض مطلب لعرض المسرحية في مهرجان الحمامات الدولي لأسباب مجهولة، وفق تصريحه.

وقال ضيف 'كورنيش': الإشكال ليس في الجمهور بل في منظمي المهرجانات والتظاهرات.. الجمهور هو المقياس يجب أن يجد أعمالنا".

وانتقد ما يعتبره ندرة الأعمال المسرحية في المهرجانات، مضيفا أنّ ذلك يطرح تساؤلات عديدة حول الأسباب، داعيا منظمي المهرجانات أن يكونوا أكثر صراحة. 

وقال في هذا الهخصوص: " اذا كان التوجه أساسا للترفيه والتنشيط فليعلنوا عن ذلك'.

استمع إلى الحوار الكامل:

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد هويسة:'السلطة الرابعة' رُفضت في الحمامات لأسباب مجهولة وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تناشد المواطنين بعدم شراء حلوى مولد مجهولة المصدر

نفذت وزارة الصحة والسكان، حملات تفتيشية على 1820 منشأة غذائية، لمراقبة الأغذية بجميع محافظات الجمهورية، في الفترة من 25 أغسطس الماضي حتى منتصف سبتمبر الجاري، ضمن الحملات الاستباقية التي تنفذها الوزارة على أماكن تصنيع وتخزين وبيع حلوى المولد النبوي الشريف، والمنشآت الغذائية المختلفة.

حلوى المولد النبوي

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه جرى سحب عدد 1240 عينة أغذية متنوعة، وإرسالها إلى المعامل المركزية بالوزارة لتحليلها، والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وأكد  أن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، بإحكام الرقابة على المنشآت الغذائية، وتكثيف الحملات الرقابية، للتأكد من سلامة الغذاء والمشروبات التي تُقدم للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات التي يتم رصدها.

عدم وجود شهادات صحية مع العاملين

وأشار الدكتور راضي حماد رئيس قطاع الطب الوقائي والصحة العامة، إلى أن فرق مراقبة الأغذية قامت بتحرير عدد 2054 محضر جنحة صحية بالمخالفات التي جرى رصدها، ومنها نقص بعض الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في أماكن تداول الغذاء، وعدم وجود شهادات صحية مع العاملين بأماكن تداول الغذاء، منوها إلى مخاطبة الجهات المعنية، لاتخاذ مايلزم من إجراءات لعدد 323 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص أو بها مصدر تلوث.

وتناشد وزارة الصحة، العاملين في مجال الأغذية الالتزام بكل الاشتراطات الصحية، واستخراج الشهادات الصحية التي تفيد خلوهم من الأمراض المعدية والاهتمام بالنظافة العامة والشخصية، وضرورة التزام المنشآت الغذائية بتطبيق الاشتراطات الصحية.

وأهابت وزارة الصحة والسكان، بالمواطنين عدم شراء حلوى مجهولة المصدر، والتأكد من تاريخ الصلاحية، وسلامة المنتج حفاظا على الصحة العامة، مؤكدة استمرار حملات الرقابة الدورية لضمان سلامة الغذاء.  

مقالات مشابهة

  • لحظة مداهمة معمل لتصنيع البلاستيك بمواد مجهولة المصدر.. فيديو
  • ادعى والده ضد ابن خاله بجرم خطفه.. وقوى الامن تعمم صورته
  • الأسباب مجهولة.. وفاة نزيل محكوم بالإعدام في سجن الرصافة
  • «الصحة» تناشد المواطنين بعدم شراء حلوى مولد مجهولة المصدر
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا
  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • "جثة مجهولة" معلّقة داخل مدرسة بالمغرب
  • استغراب إعلامي من وصف المالكي للقوى السياسية بالسلطة الرابعة
  • ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر
  • ضبط 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر بحوزة 4 أشخاص في القاهرة