شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سفارة المملكة في مصر تفتتح مقر تأشير الأكبر شرق أوسطياً، افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة نقلي، المقر الرئيسي لمركز خدمات تأشير التابع للشركة السعودية لحلول التأشيرات .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفارة المملكة في مصر تفتتح مقر «تأشير».

. الأكبر شرق أوسطياً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفارة المملكة في مصر تفتتح مقر «تأشير».. الأكبر شرق...

افتتح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أسامة نقلي، المقر الرئيسي لمركز خدمات «تأشير» التابع للشركة السعودية لحلول التأشيرات والسفر، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة فهد العمود، والوزير المفوض مدير إدارة الخصائص الحيوية بوزارة الخارجية فهد أبو اثنين، ورئيس القسم القنصلي سلطان السبيعي.

ويقع المقر الرئيسي لمركز خدمة التأشيرات «تأشير» بمنطقة القطامية على الطريق الدائري بما يحقق سهولة الوصول إليه، ويعد أكبر مركز في الشرق الأوسط، ويبلغ عدد الأفرع الرئيسية له 11 فرعاً تغطي القاهرة الكبرى والإسكندرية والسويس. وتصل طاقته الاستيعابية إلى استقبال ٢٤٠٠ جواز سفر في اليوم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفارة المملكة في مصر تفتتح مقر «تأشير».. الأكبر شرق أوسطياً وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير تكنولوجي: السبب الرئيسي في انفجار أجهزة البيجر «فيزيائي»

علق الدكتور نضال ظريفة، خبير تكنولوجيا الاتصالات، على حادث انفجار أجهزة البيجر، قائلًا: «بات من الواضح وجود دفعة محددة من أجهزة الإضاءة والبيجر، التي تم تفجيرها عن بعد، عن طريق التدخل الفيزيائي وكذلك الكيميائي».

تلاعب فيزيائي

أضاف «ظريفة» خلال مداخلة ببرنامج «منتصف النهار»، المذاع على شاشة «القاهرة الإخبارية»، أن هذه الدفعة من الأجهزة، كان بها تلاعب فيزيائي، إما قبل التصنيع عن طريق موردين للشركة المصنعة أو موردين لبعض القطع الإلكترونية أثناء التصنيع أو أثناء نقلها.

وأكد أن التدخل الفيزيائي في أجهزة البيجر كان عن طريق إضافة مواد متفجرة للبطارية بشكل كيميائي، أو بطريقة لا يمكن كشفها، مواصلًا: «أثناء الاستلام تم فحص الأجهزة ما يؤكد أنه تم إخفاء المواد المتفجرة بحيث يمكن تفعيلها عن بعد بإشارة لاسلكية».

وتابع: «لا أعتقد أن الليثيوم هو المادة التي تم إضافتها لأجهزة البيجر التي انفجرت، لأن الليثيوم يسبب احتراق ويرفع من درجة الحرارة، لكنه لا يتسبب في إحداث انفجار عنيف مثل الذي حدث، متسائلًا، هل هذه البطاريات كانت مدمجة ضمن الأجهزة التي انفجرت أم لا؟ إن كانت مدمجة بها فبالتأكيد هناك تلاعب في البطارية عن طريق إضافة المواد المتفجرة داخل البطاريات».

مقالات مشابهة

  • انتهاء أعمال البعثة الدبلوماسية بمنطقة الإحساء شرق المملكة السعودية بعد يومان من العمل
  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • رئيس البورصة يعلن انتقال الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات للسوق الرئيسي
  • رئيس الهيئة السعودية للمياه: الخطاب الملكي يؤكد دور رؤية المملكة 2030 في تمكين المواطن وريادة الوطن
  • خبير تكنولوجي: السبب الرئيسي في انفجار أجهزة البيجر «فيزيائي»
  • سفارة المملكة بتركيا تعلن نقل مواطنة عبر طائرة الإخلاء الطبي لعلاجها
  • إن تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في المملكة العربية السعودية
  • وزير السياحة والآثار: أزور المملكة العربية السعودية قريبا.. وما بيننا ليس فقط رحلات للحج والعمرة
  • وهاب الطائي: هدية رونالدو ستصله بالاتفاق مع سفارة المملكة
  • السعودية تحذر المقيمين اليمنيين في بلادها بعدم السماح بمزاولة هذه المهن في المملكة