11 يوماً من الاغتصاب قضتها فاطمة داخل إحدى الشقق بمحافظة الإسكندرية على يد خطيبها الذي أفقدها أعز ما تملك بعد تخدريها واصطحابها في سيارته من مدينة العبور إلي شقة بالإسكندرية لإجبار أسرتها على إتمام زفافهما دون أن يدفع مهر أو شبكة ويضع خطيبته وأسرتها أمام الأمر الواقع إما الزواج أو الفضيحة.. تفاصيل المأساة ترويها فاطمة الضحية التي فقدت عذريتها

روت فاطمة الضحية تفاصيل مأسوية لا تصدق، بشأن تعرضها للاغتصاب على يد خطيبها لمدة 11 يومًا متواصلة في إحدى الشقق السكنية بالقرب من شواطئ الإسكندرية.

وأوضحت فاطمة خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أنها بعد خروجها ذات يوم من عملها بمدينة العبور في القاهرة، قام خطيبها - يعمل بإحدى المحطات الخرسانية - بالاتصال عليها وقال لها أنه يريد مقابلتها بسيارته بزعم إعطائها هدية.

وتابعت: «ذهبت معه ولم يكن في نيتي خيانته لي، وفجأة عندما شاهدته قام بإعطائي كيس عصير، وبعدها دخلت السيارة ولم أشعر بنفسي إلا وأنا في شقة بين 4 حيطان، وقعدت أعيط وأصرخ، ولكنه كان يقول لي إننا في الإسكندرية ولا أحد يستطيع نجدتي منه».

وأكملت فاطمة: «خطيبي كان يتركني داخل الشقة ويخرج يعمل على السيارة لجلب مصروفات البيت، ويقوم بغلق الباب عليا من الخارج أثناء خروجه، لعدم محاولتي للخروج منه، ولم يكن هناك جيران بجوارنا، لأن المنزل كان في دور مرتفع».

ووصفت فاطمة حبسها داخل إحدى الشقق السكنية في الإسكندرية مع خطيبها، قائلة: «مكنش بيضرني وقولتله أكثر من مرة عاوز أروح لأهلي وأمي وأخواتي، وهو كان بيقولي مينفعش ومش دلوقتي، بس لما الدنيا تبقى كويسة هيرجعني، فهو كان يريد أن يتزوج دون أن يدفع مهر أو ذهب أو أي مبالغ مالية».

وحول إنقاذها، قالت فاطمة: لقيت أبويا وأعمامي وجميع قرايبي، يدقون الباب بشدة حتى أن انكسر ودخلوا وقاموا بإنقاذي، ووالدي دخل في نوبة حزن شديد عندما شاهدني في هذا الحال السيء، ووالدتي بكت كثيرًا في هذا المشهد، لأنها لم تكن تتوقع ما حدث لي».

واختتمت الضحية فاطمة حديثها مع الإعلامية نهال طايل، قائلةً: «أريد حقي منه لما بدر منه تجاهي، فأنا لم أصبح بكر رشيد كما كنت قبل ذلك، وقمت بفقد عذريتي خلال هذه الفترة التي تم احتجازي فيها معه، فهو كان يريد منعي من الذهاب إلى أهلي إلا بعد شهرين أو أكثر لحين إظهار الحمل على بطني، حتى يتم إجبار أهلي على زواجي منه لعدم إحداث فضيحة لهم أمام العائلة والجيران».

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على وزيرة البيئة في جزر المالديف، فاطمة شمناز، لاتهامها بممارسة «السحر الأسود» ضد الرئيس المالديفي، محمد مويزو.

وأوضحت الصحيفة البريطانية «صن»: كان من الغير الواضح ما هي التهم التي وجهت إلى وزير البيئة فاطمة شمناز، وألقى القبض عليها جراء هذه التهم، ولكن وسائل محلية أشارت إلى أن هذا القرار جاء عقب استخدامها «السحر الأسود» بمساعدة شقيقها ضد الرئيس المالديفي، مما أدى إلى توقيفها وإعفائها من منصبها.

وأعلنت سلطات جزر المالديف، الأحد الماضي 23 يونيو 2024، إعفاء وزيرة البيئة، فاطمة شمناز، من منصبها واحتجازها مع زوجها السابق آدم راميز، الذي يشغل منصب وزير بمكتب الرئيس المالديفي، محمد مويزو، بالعاصمة مالي، وأصدر قرار بحبسهما احتياطيًا لمدة 7 أيام.

وأفادت تقارير إعلامية نقلًا عن المتحدثة باسم الرئاسة، هينا وليد: بأنه تم تعليقهما بسبب التحقيق المستمر، ووفقًا للتحقيقات الأولية، قامت شمناز بعمل «سحر أسود» لرئيس البلاد وخبأته في مكان ما حتى تتقرب منه أكثر وتترقى في مناصبها السياسية.

اقرأ أيضاًجزر المالديف تنتخب.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الرئاسية

شهيد: جزر المالديف لن تكون موطنًا لقواعد عسكرية أجنبية

عيش جوز الهند والقلقاس.. مش هتصدق إنها أشهر الأكلات في جزر المالديف

مقالات مشابهة

  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • التحقيق مع خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير في أكتوبر
  • "ذهب وأموال".. ضبط خادمة متهمة بسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • القبض على خادمة وراء سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد فى مدينة 6 أكتوبر
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)
  • الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر
  • ربحت معنا !!! .. احذر فقد تكون الضحية التالية (فيديو)
  • تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس
  • بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف