صحافة العرب:
2024-10-03@11:43:54 GMT

- سانتو يحدد موقف كانتي من مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- سانتو يحدد موقف كانتي من مواجهة الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانتو يحدد موقف كانتي من مواجهة الهلال، حدد نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، موقف اللاعب الفرنسي، نجولو كانتي، من المشاركة في المواجهة المقبلة أمام فريق نادي الهلال ،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانتو يحدد موقف كانتي من مواجهة الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانتو يحدد موقف كانتي من مواجهة الهلال

حدد نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، موقف اللاعب الفرنسي، نجولو كانتي، من المشاركة في المواجهة المقبلة أمام فريق نادي الهلال.

وأكد أن كانتي جاهز لمواجهة الهلال وأي مباريات مقبلة، مبرر عدم إشراكه في المباراة التي أقيمت اليوم أمام فريق الشرطة العراقي بأنه فضل عدم المخاطرة بإشراكه.

وأشاد بأداء بالبدلاء بفريقه في المباراة التي خاضوها اليوم، مضيفا أنهم سيحضرون من الآن للمواجهة المقبلة.

يذكر أن الاتحاد تغلب على الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف، وذلك في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره الاتحاد في ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية يوم السبت المُقبل بالطائف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سانتو يحدد موقف كانتي من مواجهة الهلال وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“إياتا” يحدد 5 مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات

حدد الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا”، وشركات “إيرباص”، و”إمبراير”، و”رولز رويس”، اليوم، خمسة مبادئ رئيسية للوصول إلى استخدام بيانات تشغيل الطائرات.

وقال الاتحاد، في بيان اليوم، إن المبدأ الأول هو إمكانية استخراج بيانات تشغيل الطائرات فقط بموافقة خطية من شركة الطيران، والثاني أن تتمتع شركات الطيران برؤية واضحة للبيانات التي تولدها طائراتها وكيفية استخدامها.

بينما حدد الاتحاد المبدأ الثالث بأنه يمكن لشركات الطيران اختيار الأطراف التي تشارك معها بيانات تشغيل الطائرات والتحكم في هذه المشاركة، والرابع هو إمكانية وصول شركات الطيران إلى بيانات تشغيل الطائرات وتحليلها واستخدامها من الطائرات التي تشغلها دون تدخل، والخامس هو أن توفر شركات الطيران بيانات تشغيل الطائرات لمصنعي المعدات الأصلية لتحسين السلامة ولدعم موثوقية الطائرات.

وتنطبق هذه المبادئ على بيانات تشغيل الطائرات التي تولدها الطائرات بمجرد تسليمها لشركة الطيران/المشغل، سواء كانت في الجو أو على الأرض، وتخضع للوائح والاتفاقيات التعاقدية بين الأطراف.وام


مقالات مشابهة

  • “إياتا” يحدد 5 مبادئ لاستخدام بيانات تشغيل الطائرات
  • كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود
  • البكيري: الهلال سيدمر أي فريق آسيوي ينافسه
  • موقف كانتي من المشاركة ضد الأخدود
  • علي الحبسي: الهلال لا يُخيفه أي فريق.. فيديو
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • فحص طبي يحدد مصير نجم الأهلي من مباراة الهلال
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • تأكيد غياب تمبكتي عن مواجهة الشرطة