شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العدو يُقرر هدم منزل الأسير خروشة منفذ عملية إطلاق النار في نابلس، فلسطين المحتلة وكالة الصحافة اليمنية قرر جيش العدو الصهيوني، مساء اليوم الأربعاء، هدم منزل الأسير الفلسطيني خالد خروشة، بزعم تنفيذ .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العدو يُقرر هدم منزل الأسير خروشة منفذ عملية إطلاق النار في نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العدو يُقرر هدم منزل الأسير خروشة منفذ عملية إطلاق...
فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية// قرر جيش العدو الصهيوني، مساء اليوم الأربعاء، هدم منزل الأسير الفلسطيني خالد خروشة، بزعم تنفيذ عملية إطلاق نار في 26 فبراير 2023 في حوارة في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، أدت إلى مصرع مستوطنين اثنين. وقال الناطق باسم جيش العدو الصهيوني وفقا لوسائل إعلامه: “تقرر تدمير المنزل الذي كان يسكن فيه خالد خروشة لضلوعه مع آخرين تنفيذ عملية إطلاق نار في 26 فبراير 2023 في بلدة حوارة وأدت لمقتل اثنين من المستوطنين”. وتتهم قوات العدو الصهيوني الأسير خروشة بمساعدة والده الشهيد عبد الفتاح خروشة (49 عاما)، بتنفيذ عملية فدائية في بلدة حوارة والتي أدت لمقتل مستوطنين إثنين، في 26 فبراير الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العدو يُقرر هدم منزل الأسير خروشة منفذ عملية إطلاق النار في نابلس وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري شمال إسرائيل

ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن الشرطة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري في مدينة «كرمئيل» شمال إسرائيل.

وكشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، منذ قليل، عن وقوع عملية طعن داخل مجمع تجاري في مدينة كرمئيل شمال إسرائيل، ما أدى إلى إصابة شخصان بإصابات خطيرة.

وأكدت الهيئة الإذاعية الإسرائيلية عن أحد المسعفين، أن المصابان جنديان أحدهما حالته حرجة للغاية، مشيرة إلى أن الشرطة والشاباك يحققان في عملية كرمئيل ومن غير الواضح إن كانت خلفيتها قومية أم جنائية.

يذكر أن، إعلام عبري أعلن، يوم الاثنين الموافق 1 يوليو 2024، إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة، وفقًا لقناة القاهرة الاخبارية.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إسرائيلية، يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، بأن الجيش يعاني نقصًا كبيرًا في أعداد الجنود ويسعى، لتشكيل فرقة جديدة لتنفيذ مهام مختلفة.

وأضاف الإعلام الإسرائيلي، أن الفرقة الجديدة التي سيشكلها الجيش تضم جنودًا ومجندات بلغوا سن الإعفاء ومتطوعين وحريديم وقد تصل إلى 40 ألف مقاتل.

اقرأ أيضاًإصابة شخصين جراء عملية طعن داخل مجمع تجاري شمال إسرائيل

إصابة إسرائيلية في عملية طعن في «الرملة».. وشرطة الاحتلال تعلن «تحييد» منفذ العملية

المنفذ مازال هاربًا.. قتلى وجرحى في عملية طعن داخل مركز تسوق بأستراليا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • اغتيال قيادي بارز في حزب الله.. قاسم :ردَّنا ومقاومتنا لن يكونا ضمن سقف وقواعد
  • مقتل أحد المصابين في عملية الطعن في كرمئيل شمال فلسطين
  • مقتل جندي وإصابة شخص آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • اللقطات الأولى لـ لحظة إطلاق النار على منفذ عملية الطعن في كرمئيل (تفاصيل)
  • إذاعة جيش الاحتلال: منفذ عملية الطعن يحمل الجنسية الإسرائيلية
  • إصابة 3 إسرائيليين بجروح حرجة وخطيرة في عملية طعن شمال إسرائيل
  • مقتل منفذ عملية الطعن بالمجمع التجاري شمال إسرائيل
  • الاحتلال يهدم منزل الأسير أحمد دوابشة في دوما جنوب نابلس
  • مقتل مستوطن صهيوني بعملية إطلاق نار في نابلس