عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع أعضاء اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي، للإطلاع على خطة تشغيل السلسلة، وأسلوب إدارتها بما يُسهم فى تحقيق رؤية الوزارة فى جذب الأعضاء وإتاحة مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية لهم.

بدأ الاجتماع باستعراض الوضع الراهن على مستوى كافة فروع  سلسلة أندية نادى النادى، واستراتيجية كل فرع من فروعها فى مجال التسويق للخدمات المقدمة للأعضاء ، وخطة  تعزيز  دورها في خدمة المجتمع الرياضى.

أكد الدكتور أشرف صبحي على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة وسلسلة نادى النادى التى أنشأتها  الوزارة، والعمل على تذليل أي عقبات تواجه عملية تشغيلها، ومتابعة أداء إدارتها بشكل دورى، لافتاً إلى التطور الكبير الذى لحق بمستوى البنية الإنشائية الرياضية المصرية فى ضوء الدعم الكبير من القيادة السياسية.

لفت وزير الرياضة إلى درجة التميز الكبيرة التى تتمتع  بها أفرع أندية نادى النادى بما تتضمنه من بنية رياضية متنوعة تخدم ممارسة مختلف الألعاب الرياضية للأعضاء، علاوة على الأنشطة والبرامج الشبابية المختلفة والأماكن المخصصة للأسر والعائلات، مبيناً أن أندية نادى النادى أقامتها الوزارة على أعلى مستوى وبشكل يضاهى كبرى الأندية الرياضية .

وتسعى اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي إلى تحقيق التنسيق والتعاون بين فروع الأندية المختلفة، وتبادل الخبرات والمعرفة لتحسين الأداء بشكل مستمر بما يلبى تطلعات الأعضاء.

ويحرص وزير الشباب والرياضة على تقييم أسلوب إدارة سلسلة أندية نادى النادى، والاجتماع مع مجلس أمناء كل نادى على حدة لمتابعة كافة المستجدات، والتعرف على الإنجازات المحققة فى مستوى إقبال الأعضاء على عضوية النادى وخطة التشغيل، والعمل المستمر على تطوير أداء تلك السلسلة لتحقيق النجاح المنشود لها ، سعياً نحو تعميم تلك التجربة  على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

حضر الاجتماع الدكتور خالد محمود احمد عباس، المهندس محمد مختار حسين الرشيدي، محمد مصطفى مصطفى السلاب، الدكتور محمد حسام الدين حجازي الملاح، محمد أحمد رائف جبريل، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية

الثورة نت../

استعرض اجتماع برئاسة وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد المؤيدي، اليوم، نتائج النزول الميداني للاطلاع على مشروع اللائحة الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية.

وناقش الاجتماع الذي ضم لجنة النزول الميداني الخاصة بالأكاديميات والمراكز الرياضية، نتائج المرحلة الأولى من النزول وملاحظات اللجنة على مشروع اللائحة.

وخلال الاجتماع ثمن وزير الشباب دور اللجنة وما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية.. مؤكدا على أهمية إنجاز اللائحة لإصدارها في أقرب وقت، ومواكبة التوسع الجاري في مختلف الألعاب الرياضية، وتقييم وضبط أداء عمل الوحدات الرياضية القائمة وتصنيفها بما تستحقه من مسميات.

فيما استعرضت وكيلة قطاع المرأة رئيسة اللجنة هناء العلوي، وأعضاء اللجنة، أعمال اللجنة للفترة الماضية، وأبرز الملاحظات والصعوبات.. مؤكدين على أهمية اللائحة ودورها في تصحيح الوضع القائم.

وقد أثري الاجتماع بالنقاش والملاحظات حول مشروع اللائحة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل الرياضي، ويمكِّن الوحدات الرياضية من القيام بدورها التربوي والرياضي.

مقالات مشابهة

  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • برئاسة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ.. “الشورى” يعقد جلسته العادية الـ39 من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية