شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن قصة الشرطي الطفل المصاب بالسرطان أحمد أبو يحيى، الشرطي الصغير الطفل احمد ابو يحيى مريض سرطاننشرت مديرية الأمن العام، مساء الأربعاء، قصة مؤثرة لطفل مصاب بالسرطان يطمح بأن يكون جنديا ورجل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قصة الشرطي الطفل المصاب بالسرطان أحمد أبو يحيى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قصة الشرطي الطفل المصاب بالسرطان أحمد أبو يحيى
الشرطي الصغير الطفل احمد ابو يحيى مريض سرطان

نشرت مديرية الأمن العام، مساء الأربعاء، قصة مؤثرة لطفل مصاب بالسرطان يطمح بأن يكون جنديا ورجل أمن يحرس الأرض ويحتضن الحياة.

ً : مرضى سرطان يشتكون من عدم توافر الأدوية في مستشفى الملك المؤسس

وقالت مدير الأمن العام في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إن الشرطي الصغير الطفل احمد ابو يحيى مريض سرطان سيكون واحداً من رجالات الامن العام.

وجاء المنشور الذي حمل عنوان "أنا اليوم أقوى"

المرض ما عاد يخيفني، فخذوني إليكم لأكون مثلكم، جنديا ورجل أمن يحرس الأرض ويحتضن الحياة، لا دموع اليوم ولا ألم...ألم تسمعوا نبضات قلبي ونداء روحي، فأنا اليوم أقوى، وغداً عندما أشفى - بإذن الله -، سأكون وأبقى واحداً منكم، لأنني احبكم...

#الشرطي الصغير الطفل احمد ابو يحيى

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة الشرطي الطفل المصاب بالسرطان أحمد أبو يحيى وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس

وجه الفنان أحمد أمين، الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على اختيارها له ليكون رئيسا لمهرجان «نبتة» لمحتوى النشء، قائلا: «بغض النظر عن أي أحداث في أي مكان بالعالم، سيظل الطفل له حق في الوجود والأمان والتعليم والمعرفة والثقافة والوعي، ومن هنا جاءت فكرة شركة نبتة».

وأضاف أمين، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين: «شركة نبتة تدعم وتصنع أعمال وقصص وشخصيات للأطفال، والمهرجان يقف بجنبها لإنجاحها لكي تتحول أعمال من مجرد محتوى، إلى أعمال ومنتجات كثيرة للطفل».

وتابع: «نبتة ليست فقط خبراء في صناعة محتوى للأطفال، لكن أناس مهتمون باقتصاديات الميديا وصناعة ميديا الطفل تحديدا، وتخاطب نبتة الأطفال حتى سن المراهقة المبكرة»، معلنا تنظيم مهرجان نبتة لمحتوى النشء، ضمن مهرجان العلمين، في الفترة من 23 إلى 28 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد
  • المصري حجازي يكشف عن تلقيه عروضا سعودية وخارجية.. وموقفه العودة للأهلي
  • على هامش مهرجان العلمين.. «نبتة» مهرجان لمحتوى الطفل والنشء
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • أحمد أمين: تنظيم فعاليات «نبتة» ضمن مهرجان العلمين خلال الفترة من 23 لـ28 أغسطس
  • استشاري: السمنة المفرطة تهدد صحة الأطفال.. و”الأطعمة الجاهزة” سبب رئيسي للإصابة
  • نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى