بوابة الوفد:
2024-06-29@15:44:51 GMT

PlayStation State of Play القادمة من سوني تصل غداً

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

نحن نقترب من نافذة أوائل يونيو التي كانت تشغلها سابقًا E3 والتي ستحتوي على عدد كبير من عروض الألعاب، بما في ذلك Summer Game Fest، وحدث Xbox، وUbisoft Forward، وNintendo Direct. 

على الرغم من ذلك، بدأت شركة Sony في السبق في كل هذه الأمور، حيث تم تعيين PlayStation State of Play يوم الخميس 30 مايو. 

تبدأ الساعة 6 مساءً بالتوقيت الشرقي وستتمكن من مشاهدتها على YouTube وTwitch وTikTok.

ومن المثير للاهتمام أن شركة Sony تختار عدم استخدام العلامة التجارية PlayStation Showcase التي تختارها عادةً من خلال بثها السنوي في أواخر شهر مايو. لم تعلن الشركة كثيرًا عن ألعاب PlayStation للطرف الأول للأشهر والسنوات المقبلة، وستبدأ في ملء القائمة هنا.

سيتم تشغيل البث لأكثر من 30 دقيقة وسيتضمن 14 عنوانًا قادمة إلى PS5 وPS VR2. وسيتضمن بعض ألعاب PlayStation Studios التي ستصل في وقت لاحق من هذا العام.

لن يكون من المفاجئ رؤية ظهور لعبة Insomniac's Wolverine. تشير الشائعات إلى أنه سيتم عرض النسخة الجديدة من Silent Hill 2، على الرغم من أن Konami قد تحتفظ بذلك من أجل حدث Silent Hill Transmission الخاص بها، والذي سيتبع حالة اللعب في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي.

لقد عبرت أصابعي عن أن شركة Sony ستعلن أخيرًا عن Ghost of Tsuشيما 2 - التوقيت منطقي حيث تم إسقاط منفذ الكمبيوتر الشخصي المذهل للعبة الأصلية هذا الشهر. يبدو أن Haven's Fairgame$ وFirewalk's Concord بمثابة رهانات آمنة لإظهار الوجه، في حين أننا سنحصل بالتأكيد على بعض الضجيج من Bungie لـ The Final Shape، وهي توسعة ستنهي ملحمة Light and Darkness في Destiny 2. تشير التقارير إلى لعبة Astro جديدة من فريق Asobi في الطريق.

نحن نعلم أن Guerrilla تعمل على المزيد من الألعاب في عالم Horizon، وقد ترددت شائعات عن لعبة فرعية من Lego. لدى سوني مجموعة من الاستوديوهات الأخرى التي تعمل على مشاريع غير معلنة، بما في ذلك Housemarque وBluepoint وSanta Monica Studio وBend وMedia Molecule وبالطبع Naughty Dog. لذا، نأمل أن نسمع من بعض تلك الاستوديوهات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها

متابعة بتجــرد: علّقت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي على تقليد الفنانة السورية نور علي لها، خلال حلول الأخيرة ضيفةً على برنامج يقدّمه الفنان المصري حسن الرداد، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي that’s my jam.

وخاضت نجمة مسلسل “لعبة حب” تحدي Lip Sync فغنّت لأحلام وآروى اليمنية والفنانتين اللبنانيتين كارول سماحة وكارول صقر.

واختارت نور علي من أرشيف أحلام أغنية “ألا يا شاري الفرقة”، ما دفع المطربة الخليجية إلى التعليق عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس”بالقول: “أصلاً أحبها وتغني لي يا سلام نور علي”، مع رسوم تعبيرية (إيموجي) على شكل قلب أحمر ويد تصفّق.

وتجدر الإشارة إلى أن نور علي حلّت نجمة غلاف مجلة “لها” للعدد الحالي بالتعاون مع علامة “ميو ميو”، في حوار شيّق كشفت خلاله الكثير عن حياتها الشخصية وكواليس مسلسل “لعبة حب” والمزايا التي تتيح لها الوصول إلى العالمية.

سمعوني صفقة لـ نور علي???? بعد ما قلدت أحلام وكارول صقر وأروى بصوتهم وحركاتهم????#الليلة_دوب#MBC1 @heshammaged2000 @hassanelraddad pic.twitter.com/8uz1F0aytC

— MBC1 (@mbc1) June 26, 2024 main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"
  • مئات العائلات النازحة بالمواصي تعاود النزوح إثر قصف الاحتلال خيامهم
  • التحدي الاقتصادي يتصدر أولويات الرئيس الإيراني الجديد وسط تضخم قياسي
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • Ubisoft تعلن عن إعادة إنتاج Assassin’s Creed
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • رغم التراجع عن زيادة الضرائب.. استمرار المظاهرات بالعاصمة الكينية نيروبي
  • قضية التنمية تتصدرها.. البرامج الانتخابية لمرشحي الرئاسة بموريتانيا
  • إيران.. انقسامات التيارين الإصلاحي والمحافظ انعكست على مؤيديهم